,

بالصور| فندق “ألوفت نخلة جميرا” الجديد في دبي


افتتحت ماريوت الدولية للفنادق فندق “ألوفت نخلة جميرا” والواقع على شارع الهلال الشرقي لنخلة جميرا، و الذي سيقدم تجربة عصرية عبر نهجه الذي يركز على استخدام التكنولوجيا المتطورة في خدماته.

ويضم الفندق 206 غرفة وجناح مع إطلالة على الخليج العربي، وتضم جميع غرف الفندق الجديد كافة الميزات الخاصة التي تقدمها العلامة مثل السرير الفخم، وغرف استحمام واسعة، ووسائل ومعدات الراحة الأخرى.

كما تم تجهيز الغرف بنظام دخول الغرف بدون مفاتيح (SPG Keyless)، الذي يعد أول نظام لدخول الغرف عبر الهواتف الذكية في قطاع الضيافة، حيث يمكن للضيوف استخدام هواتفهم كمفتاح للغرف.

وفضلاً عن تعزيزه للمشهد الاجتماعي النابض في مدينة دبي، يحتضن ألوفت نخلة جميرا ست وجهات مميزة لتناول الطعام ومساحات مخصصة للتفاعل الاجتماعي، كما يضم الفندق مركز اللياقة البدنية ريتشارج الذي يقدم خدماته على مدار اليوم، بالإضافة إلى حوض السباحة بإطلالته البانورامية على الخليج والذي يعد مكاناً مثالياً لمحبي مشاهدة غروب الشمس، بحسب موقع فايننشال.

وينظم الفندق، الذي يشتهر بابتكار التجارب الفريدة، مبادرة المغامرة كامب ألوفت والتي تتضمن تجربة متميزة في التخييم بالإضافة إلى العديد من النشاطات الترفيهية للأطفال، ويحتضن الفندق أيضاً قاعتي تاكتيك للاجتماعات مع مساحات مخصصة في الهواء الطلق مجهزة جميعها بأحدث المعدات البصرية والسمعية وشبكة واي فاي سريعة ومجانية.