,

فيديو| أفضل الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما هذا الأسبوع في الإمارات، بحسب صحيفة غلف نيوز:

Maze Runner: The Death Cure

استكمالًا لأحداث الأجزاء السابقة من السلسلة، نشهد بهذا الجزء، (توماس) يقود مجموعة المُحاصرين – الذين هربوا من المتاهة – في مهمتهم الأخيرة والأخطر على الإطلاق. حيث يتوجب عليهم اقتحام المدينة الأسطورية الأخيرة لإنقاذ أصدقائهم.

 

 

All the Money in the World

تقع الأحداث في (روما) عام 1973، حين يقوم رجال مُقنعون باختطاف المراهق جون بول جيتي الثالث (تشارلي بلمر)، حفيد الرجل الأكثر ثراءًا في العالم؛ رجل النفط والبليونير جون بول جيتي لكنه رغم ذلك رجل بغيظ الطباع؛ فاختطاف حفيده المُفضَّل ليس سببًا كافيًا بالنسبة له للاستغناء عن جزء من ثروته في سبيل استرداد الفتى. في حين تجاهد والدة الفتى المخلصة جايل (ميشيل ويليامز) لإقناع البليونير بدفع الفدية.

 

 

Don’t Kill It

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والفنتازيا شياطين قديمة ترعب بلدة صغيرة بولاية “ميسيسيبي” الأمريكية.

 

 

Dead Awake

كيت بومان (جوسيلين دوناهو) موظفة خدمة اجتماعية تحقق في حوادث موت الأشخاص الذي يموتون في منامهم قبل موتهم على أرض الواقع، وأفاد الضحايا بأنهم كانوا يواجهون قوة خارقة تظهر لهم بينما يعانوا شلل النوم أو ظاهرة الجاثوم.

 

 

The Florida Project

طفلة في السادسة من عمرها ومجموعة من أصدقائها يورطون أنفسهم في مشاكل ومغامرات كثيرة مثيرة من أجل الاستمتاع بوقتهم دون توقف.

 

 

The Death of Stalin

يتتبع الفيلم الأيام الأخيرة من حياة الزعيم السوفيتي الأشهر (جوزيف ستالين)، وكيف شاعت فوضى النظام بعد وفاته.