,

بالصور| “كنزي فرح”.. جوهرة صغيرة في قلب حي “هيفرناج” بمراكش


متابعة-سنيار: يقع فندق “كنزي فرح” على بعد خطوات قليلة من مامونيا التي تعد واحدة من فنادق الخمس نجوم الأكثر شعبية في المدينة.

وتفخر المجموعة التي تعد شعارا للأعمال الفندقية المغربية بتواجد فندقها “فرح” في وسط حي هيفرناج في مراكش، وهو واحد من المناطق الأكثر عصرية في المدينة الحمراء.

يقع كنزي فرح على بعد خطوات قليلة من فندق السعدي وقصر لا مامونيا أو l’Oliveraie، وهو واحد من الفنادق الفاخرة الأكثر شعبية في المدينة، على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من ساحة جامع الفنا، وهو مكان يحبه المسافرون لاكتشاف مراكش وأسرارها.

يقع وسط متنزه خاص بمساحة 3 هكتارات، ويتميز بمسابح خارجية ومسابح داخلية وساونا ومركز سبا، وثلاثة مطاعم.

تأسس فندق كنزي فرح، في عام 1980، وكان ملكا لمجموعة سوفيتيل قبل أن تشتريه العلامة الفندقية “سفير”، وبعد ذلك اشترته مجموعة كنزي، ومنذ تجديده الكامل في عام 2011، يجذب الفندق المزيد من المسافرين من الأزواج والعائلات ولكن أيضا العديد من رجال ونساء الأعمال.

مع ما يقرب من 400 غرفة، بما في ذلك أجنحة بريميوم و رويال، مزينة بشكل حديث مع اللمسات المغربية، فإنه يلبي جميع معايير الجودة لإرضاء الضيوف.

وإلى جانب الغرف الفخمة مع حمامات داخلية، يضم الفندق سبا الذي يقع عند سفح الحديقة، ويشمل حمام سباحة داخلي، وساونا، وغرفة بخار، وغرف العلاج والتدليك، ومركز للياقة البدنية .

يمكن للنزلاء الاختيار بين المأكولات الأوروبية والمغربية أو ببساطة بوفيه مفتوح مع منتجات ذات جودة عالية وأطباق عالمية، في أحد مطاعم الفندق الراقية.

للحجز والاستعلام