,

فيديو| أفضل الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أفضل وأحدث الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

Game Night

اعتاد مجموعة من الأصدقاء الشباب أن يتقابلوا ويتسامروا ويلعبوا ضمن سهرات ترفيهية، فوجدوا أنفسهم على حين غرة يحاولون حل لغز جريمة قتل.

 

 

EVERY DAY

مراهق خجول يقع في غرام شخصية مزاجية تنقلب إلى شخص آخر مختلف في كل يوم.

 

 

War Commanders: China Salesman

يان جيان، مهندس تكنولوجيا المعلومات الشاب الصيني الذي يتطوع للذهاب إلى شمال أفريقيا ومساعدة الشركة التي يعمل من أجل الفوز في مسابقة. ويمكن للفائز أن يمتلك الحق في التحكم في الاتصالات بين الجنوب والشمال.

 

 

MOM AND DAD

فتاة مراهقة وشقيقها الصغير يحاولان البقاء أحياء خلال أربع وعشرين ساعة وحشية، بعد أن تفشت هيستريا جماعية – مجهولة الأسباب والمصدر – تُحوّل الآباء إلى كائنات عنيفة للغاية مع أولادهم.

 

 

WOLF WARRIOR 2

تدور أحداث الفيلم حول جندي في القوات الخاصة يستقر في منطقة هادئة من البحر. عندما يبدأ مرتزقة ساديون في استهداف القرى القريبة من المدنيين، ويجب أن يترك حياته الهادئة الجديدة ويعود إلى واجباته كجندي.

 

 

THREE BILLBOARDS OUTSIDE EBBING, MISSOURI

بعد مرور أشهر دون الوصول للجاني في قضية مقتل ابنتها، تتخذ (ميلدريد هايز) خطوة صعبة وجريئة، مع رسالة مثيرة للجدل موجهة إلى (وليام ويلوجبي)، مأمور شرطة المدينة الموُقَّر، وفي نفس الوقت نائبه الضابط (ديكسون) – رجل غير ناضج متواكل على والدته ويميل إلى العنف – يتورط في القضية، فتنشب المعركة بين (ميلدريد) وقوى القانون في بلدة (إيبينج).