,

بالصور| “سبا داليا” في فندق فور سيزونز أبوظبي بجزيرة المارية…يحصل على لقب سبا العام


متابعة-سنيار: تم اختيار “داليا سبا” في فندق فور سيزونز أبوظبي في جزيرة المارية كأفضل منتجع سبا لهذا العام، في جوائز وورلد سبا أند ويلنس لعام 2018، كما يتصدر المنتجع قائمة أفضل الوجهات في فئة الشرق الأوسط وإفريقيا. وقد أثارت الجائزة إعجاب مدير سبا داهليا الكبير، كريستيل بيسنيير، الذي يحتفل أيضًا بأول فوز بجائزة يستلمها سبا داليا منذ افتتاح فندق فورسيزونز أبو ظبي في جزيرة المارية في مايو 2016.

أقيم حفل توزيع جوائز World Spa & Wellness Awards 2018 بالتعاون مع Professional Beauty، في 25 فبراير عام 2018 في لندن، ومع وجود عملية تحكيم تشتهر باهتمامها بالتفاصيل، فإن مجموعة أساسية من إرشادات التقييم تركز على التميز في الرعاية والخدمة.

يمتد Dahlia Spa على طابقين ويتميز بأجواء شاعرية على الواجهة البحرية، ويوفر تجربة مترفة في محيط هادئ.

إنه منتجع صحي محبوب ورائد في مجتمع أبو ظبي المحلي، مع مجموعة من العلاجات المبتكرة القائمة على النتائج، وذلك باستخدام ماركات الجمال العالمية، مثل Sodashi ، Swiss Perfection ، Biologique Recherche و marocMaroc.

يقع فندق فور سيزونز أبو ظبي في جزيرة المارية داخل برج زجاجي من 34 طابقاً، ويمزج الفندق بين الأناقة الحضريّة والرفاهية الفاخرة، ويضم 200 غرفة مملوءة بالضوء، بما في ذلك 38 جناحًا، جميعها تطل على المياه، كما يضم الفندق ستة مطاعم وإستراحات إبداعية، فهو الموقع الرئيسي للترفيه في جزيرة الماريه.

تتوفر جميع الأماكن على شرفات تطل على الواجهة البحرية في الهواء الطلق وتشمل معظمها غرف طعام خاصة.

يوفر المسبح الواسع مساحة اجتماعية رائعة مع إطلالات على الأفق، مع قاعتين متجددتي الهواء تفتح على المياه، ويعد فورسيزونز العنوان الأكثر جاذبية للاجتماعات والمناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف في أبوظبي.

للحجز والاستعلام