,

طاهٍ ياباني شهير يفتتح مطعماً جديداً في دبي


كشف أحد الطهاة المشهورين في اليابان عن نيته افتتاح مطعماً جديداً في دبي هذا الشهر.

واشتهر  الطاهي ماساهارو موريموتو  كنجم لعرض الطبخ الياباني Iron Iron، بالإضافة إلى كونه مصدر إلهام للعرض الأمريكي Iron Chef America.

وتردب موريموتو البالغ من العمر 62 عامًا كطاهٍ محترف للسوشي في اليابان قبل الانتقال إلى الولايات المتحدة في عام 1985، حيث انضم إلى مطعم نوبو الشهير في نيويورك.

وافتتح موريموتو مطعمه الخاص، في فيلادلفيا في عام 2001، وألحقه بفروع أخرى في مومباي ونيويورك، والآن، سيحضر العلامة التجارية Morimoto إلى فندق Renaissance Downtown بدبي، ومن المقرر افتتاح المطعم الذي يقع في الطابقين 23 و 24  للجمهور هذا الشهر، بحسب موقع واتس أون.




وسوف يفتح مطعم Morimoto Dubai أبوابه يومياً لتناول العشاء تحت إشراف رئيس الطهاة موريموتو وفريق يضم العديد من الطهاة المتخصصين في السوشي وسيكون هناك طبق سوشي تقليدي يقدم على منضدة سوشي مكونة من 24 مقعدًا، ومنضدة تيبانياكي الحية التي يرأسها أحد أفضل الطهاة المبتدئين في Morimoto من مطعم طوكيو الحائز على نجمة ميشلان.

وسيتم تقديم المأكولات البحرية في مطعم دبي من الأسواق في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك التسليم مباشرة من سوق السمك تسوكيجي الشهير في طوكيو وسوق السمك فوكوكا.

يمكن أيضًا للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في إحدى غرف تناول الطعام الخاصة المُصممة بشكل فردي. في الطابق الرابع والعشرين، وسيكون هناك تراسات خاصة توفر إطلالات مميزة، وتتسع كل منها لما يصل إلى 10 ضيوف.

موريموتو دبي ، فندق رينسانس داون تاون، داون تاون دبي. الافتتاح في مارس. للمزيد من المعلومات على: الموقع الإلكتروني