,

طيران الإمارات تجرب سماعات ثلاثية الأبعاد في مطار دبي


توفر طيران الإمارات تجربة سينمائية غامرة في صالاتها في مطار دبي الدولي من خلال توفير سماعات سكاي لايت الرأسية للعملاء.

وسيتم اختبار سماعات الرأس في صالة درجة رجال الأعمال في الكونكورس B خلال شهر أبريل وفي صالة الدرجة الأولى في الكونكورس B في مايو.

ويعد إدخال هذه السماعات الجديدة المبتكرة جزءًا من التزام طيران الإمارات المستمر بتحسين تجربة العملاء سواء على الأرض أو في الجو.

وتقدم شاشة عرض ثابتة مع مجال الرؤية بزاوية عريضة للمحتوى ثلاثي الأبعاد وثنائي الأبعاد، وتوفر كل سماعة سكاي لايت تجربة مشاهدة فائقة الوضوح، بحسب صحيفة أربيان بيزنس.

وقالت طيران الإمارات في بيان لها إن هناك مزيجًا من المحتوى سيتضمن أفلامًا ثلاثية الأبعاد وثنائية الأبعاد ومجموعات أفلام وثائقية ومقاطع فيديو بنطاق 360 درجة.

وتشمل الأفلام: Alien: Covenant; Batman vs Superman: Dawn of Justice; Boss Baby، فضلا عن حلقات من أفلام وثائقية مثل كوزموس وكوكب الأرض، وقالت طيران الإمارات إنها تخطط لطرح التجربة في جميع صالاتها في دبي إذا تم قبول التجربة بشكل جيد.

ويضم مطار دبي الدولي سبع صالات موزعة على ثلاث نقاط – A و B و C، وتمتلك شركة الطيران أكبر شبكة من صالات المطارات في جميع أنحاء العالم، فبالإضافة إلى السبعة الموجودة في دبي، هناك 34 صالة أخرى مخصصة لطيران الإمارات في المطارات الرئيسية بجميع أنحاء العالم.