,

بالصور| أجمل الوجهات الجديرة بالزيارة خلال الربيع


متابعة-سنيار: يتميز الربيع بالمناظر الطبيعية الملونة، والطقس المثالي، مما يجعله فترة مناسبة  للسفر إلى بعض الوجهات الجميلة.

ومن بين أشهر وجهات الربيع، نجد اليابان، وكوريا حيث يمكن للزوار الاستمتاع بحفل هانامي أو حفلة مشاهدة أزهار الكرز، ولكن الربيع يوفر أيضًا فرصة مثالية للتخطيط لأنشطة أخرى مثل مشاهدة الحيتان ومشاهدة الخزامى أو ركوب اليخوت في موناكو ، وفيما يلي وجهات جديرة بالزيارة خلال هذا الموسم بالصور:

ألاسكا
يعد الممر المائي المحمي في ألاسكا واحدًا من أكثر المناظر الطبيعية الخلابة في العالم، كما أنه أحد المواقع القليلة التي يمكن أن تبحر فيها السفن العميقة بالقرب من الجدران الجبلية شديدة الانحدار، ويمكن لزوار ألاسكا رؤية الأنهار الجليدية في المياه الجوفية الضخمة، والجزر المكسوة بالغابات، والمضايق البحرية المنحوتة على الجليد، والمدن الساحلية الجذابة، كما أن الربيع هو أيضا أفضل وقت للذهاب لمشاهدة الحيتان في ألاسكا، حيث تأتي المخلوقات لتتغذى قبل التوجه نحو الجنوب في شهر أكتوبر.

جورجيا
إذا كنت تعتقد أن اليابان عاصمة زهر الكرز في العالم، فأنت مخطئ، حيث أن ماكون، وهي مدينة في ولاية جورجيا الأمريكية تضم أكثر من 350 ألف شجرة كرز، كما تستضيف المدينة مهرجان الكرز الدولي السنوي، لذا احزم رحلتك إلى الولايات المتحدة بينما يتوافد الآلاف إلى اليابان أو كوريا لمشاهدة أزهار الكرز في موسم ساكورا.


هولندا
الربيع هو الوقت المثالي لزيارة هولندا، حيث تكون الأيام أطول، وتوفر الزهور المتفتحة مشاهد جميلة تشمل الحقول الفاتنة من الزنابق، والنرجس والزنبق، ويمكن للزائر زيارة حديقة كيوكينهوف، أحد أشهر وأبرز حدائق التوليب في العالم.


مارتينيك
أصبحت مارتينيك، وهي جزيرة كاريبية فرنسية جميلة في جزر الأنتيل الصغرى، أكثر شهرة بفضل مطبخها الذي يجمع بين المأكولات الفرنسية والطهي الكريولي، وهي مكان رائع للراغبين في تجربة فرنسا ومنطقة البحر الكاريبي في نفس الوقت، وتعد هذه الجزيرة العالمية موطنا للشواطئ الخلابة، ومسارات رائعة للمشي لمسافات طويلة، وخبرات طهي عالمية المستوى، وتراث ثقافي غني.


موناكو
في حين تشتهر موناكو باستضافة سباقات الجائزة الكبرى، ولكنك تستطيع زيارة هذا البلد الصغير في الربيع، حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر المدينة الملحمية من التلال المحيطة، وركوب اليخوت على طول ساحلها الجميل والملون.


فيينا
في حين تعد فيينا وجهة شهيرة في فصل الشتاء، إلا أنها وجهة مغرية أيضا خلال فصل الربيع، حيث تنظم الحفلات والمهرجانات الموسيقية في ساحاتها، ويتجمع الناس في حدائقها المورقة.