,

بالصور| فندق “Charleston Santa Teresa”.. جوهرة أخرى من كارتاهينا


متابعة-سنيار: يقع فندق “Charleston Santa Teresa” في قلب المدينة القديمة في مدينة كارتاهينا الكولومبية على بعد خطوات قليلة من وسط المدينة الساحر الذي يعود إلى الحقبة الاستعمارية، كما يقع أيضًا في حي Getsemaní العصري في المدينة، وهو عبارة عن ملاذ سحري من فئة 5 نجوم، حيث تجتمع الحداثة مع سحر العالم القديم و أفضل ما في الضيافة الكولومبية.

و كارتاهينا عبارة عن مدينة وميناء بحري كولومبي يطل على الشواطئ الشمالية وهي عاصمة إقليم بولفار ويقطنها مليون وربع المليون نسمة.

في الفندق، يتم تشجيع المسافرين على استكشاف الحي الجميل والتنزه في الشوارع المرصوفة بالحصى المجاورة، حيث يشاهدون الشرفات المُزينة ببوغانفيليا والعمارة الاستعمارية الفريدة التي تجعل من قرطاجنة موقعًا للتراث العالمي لليونسكو. ويعود الجناح التاريخي في الفندق إلى القرن الـ 17، في حين تم بناء الجناح الجمهوري الرائع في بداية القرن الـ 20.

يوفر سبا “سانتا تيريزا” المذهل في الفندق للضيوف الراحة والاسترخاء، حيث يقدم مجموعة من العلاجات الشرقية التي يعود تاريخها لألف سنة مع العناصر التقليدية لمنطقة البحر الكاريبي، إلى جانب حمام سباحة كبير مع شرفة كبيرة، وحمام تدليك مائي وحمام تركي جميل.

النكهات الأصيلة في مطعم La Terraza الأنيق في الفندق، ستثير حواسك، حيث تكتمل الأطباق المحلية أو العالمية اللذيذة بإطلالات رائعة على غروب الشمس الكاريبي وكنيسة سان بيدرو كلافر الجميلة.

للحجز والاستعلام