,

بالصور| “The 30 James Street”..أفضل فندق بالمملكة المتحدة في جوائز “Travel Republic Hotel Awards 2018”


متابعة-سنيار: تم التصويت على “30 James Street Hotel” كأفضل فندق في بريطانيا بجوائز “Travel Republic Hotel Awards” لعام 2018، والتي تستند إلى تعليقات وتقييمات عملاء “Travel Republic”.

كما تم توزيع الجوائز على العقارات في جميع أنحاء العالم، حيث تم الإعلان عن “هارد روك” في يونيفرسال في أورلاندو كأفضل الفنادق في ولاية فلوريدا، و Riu Plaza The Gresham، دبلن، كأفضل فندق في أيرلندا، و حصل فندق مارينا بلايا على لقب الأفضل في إيبيزا.

وجاء 30 James Street Hotel في المرتبة الأولى في المملكة المتحدة بعد أن حقق درجة 9.3 من 10، ويقع الفندق في مبنى Albion House المحمي والذي تم بناؤه عام 1896 من قبل المهندس المعماري Norman Shaw.

كما أنه القاعدة السابقة لـ White Star Line – التي تعتبر أشهر مشغل للشحن البحري في العالم، وقد خضعت لتجديد بقيمة 5.5 مليون جنيه إسترليني لتصبح فندقاً فاخراً يشيد بسفينة تايتانيك، وتم استبدال المكاتب السابقة بشقق فخمة وغرف طعام باهظة على طراز القاعات الأصلية للسفينة وشرفات طولها 100 قدم تطل على الواجهة البحرية للمرفأ.

وقد تم منح 1.193 فندقًا في جميع أنحاء العالم في 20 وجهة شهيرة لقضاء العطلات جوائز Travel Republic لتقديم مستويات استثنائية من الخدمات والمرافق ذات المستوى العالمي، وتوجت الفنادق التي حصلت على أعلى نقاط تقييم للعملاء في منطقتها من قبل المصطافين البريطانيين والإيرلنديين.

وقالت ترافيل ريببليك أن هذه المجموعة المكونة من 34 فندقاً استثنائياً تركت انطباعاً خاصاً لدى العملاء في المملكة المتحدة وأيرلندا فتمكنت من تحقيق أكثر التقييمات إيجابية في عام 2017.

أفضل فندق في هولندا كان فندق Corendon Vitality في أمستردام، كما تم الإعلان عن فندق The Mirror البوتيكي كأفضل فندق في برشلونة بينما كان الفائز في جزيرة بلياريس في Ibiza هو Marina Playa.

وفيما يتعلق بفنادق الشاطئ، حصل فندق Pestana Alvor Park في Algarve بالبرتغال على لقب الأفضل.

وقال إيان سيموندز، العضو المنتدب لشركة”Travel Republic”: “نحن ندرك أهمية المراجعات الحقيقية لعملائنا، خاصة عند اختيار الفندق، فهي ترسخ الثقة وتوفر الطمأنينة بأننا نتخذ الخيار الصحيح.