,

صور-فيديو| من داخل “البنتهاوس” في أبوظبي الذي يبلغ سعره 7.7 مليون درهم


تخيل أن تستيقظ على أشعة الشمس المتدفقة من خلال النوافذ، وتستخدم المصعد وصولاً إلى الطابق الأرضي لتصل على الفور إلى شاطئك الخاص. هذا ليس مجرد حلم في أبو ظبي، على الرغم من أن المناطق السكنية مع شاطئها الخاص قليلة ومتباعدة.

وعلى بعد حوالى 30 دقيقة بالسيارة من المدينة وبالقرب من المطار، لا تزال منطقة شاطىء الراحة قريبة بما يكفي من الحركة بينما لا تزال بعيدة بما يكفي للاستمتاع بالسكينة والهدوء، من خلال هذه الفيلا المعروضة للبيع من خلال LuxuryProperty.com بسعر 7.7 مليون درهم.

وتتميز الفيلا بتصميم المخطط المفتوح، وتوفر مساحات واسعة مع نوافذ تمتد على طول الغرفة وتوفر إطلالات على المياه. وفي الوقت نفسه، فإن توفر أربع غرف نوم تجعل المنزل مثالياً للعائلة، خاصة أن المساحة المبنية تبلغ 4.568 قدم مربعة، بحسب ذا ناشيونال.

وبالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يكونوا في الخارج ولكن لا يرغبون بالمشي على الرمال، فإن الملكية تحتوي على تراسين متصلين يمتدان على كامل المساحة، ويوفران إطلالة بانورامية على الشاطئ وجزيرة ياس عبر المياه، وفي يوم صاف، يمكنك أيضا مشاهدة جامع الشيخ زايد الكبير على مد البصر.

وفي الداخل، يقابل التصميم المعاصر أثاث مميز، وتم تضمين غرفة للخادمة، وكما هو الحال مع معظم التطورات المتميزة في المدينة، هناك بركة ومركز للياقة البدنية.