,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

A QUIET PLACE

تدور أحداث الفيلم في مرزعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة متحابة. تتعرض هذه الأسرة للترهيب والرعب من قبل أشباح وكائنات مخيفة.

 

 

ACTS OF VIOLENCE

بعدما يتم اختطاف مديرته المالية بواسطة بعض تُجار البشر، ينطلق رومان (آشتون هولمز) وبعض أشقائه العسكريين السابقين لإنقاذها سريعًا قبل فوات الآوان.. وطيلة رحلتهم تلك، يتلقى رومان العون من آفري (بروس ويليامز)، شرطي التحقيقات الخاصة بالاتجار بالبشر ومكافحة البيروقراطية الفاسدة.

 

 

I KILL GIANTS

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى (باربارا ثورسون) تناضل لمواصلة حياتها الواقعية وذلك من خلال الهروب إلى حياة خيالية أخرى مليئة بالسحر والوحوش.

 

 

STATUS UPDATE

تدور أحداث الفيلم فى إطار من الكوميديا والفانتازيا حول كيلي مور، وهي فتاة مراهقة، تجد نفسها بعد انفصال والديها عاجزة عن الانسجام في بلدتها الجديدة، لكنها تعثر على تطبيق سحري يجعل منشوراتها على الوسائط الاجتماعية إلى حقيقة.

 

 

BLACK WATER

تدور أحداث الفيلم حول عميل المخابرات المركزية الذي يجد نفسه مُحتجَزاً في موقع سري محظور على متن غواصة نووية، ويجب عليه أن يقوم بالهرب لكي يساند حليفه الجديد (دولف لاندجرين)، ثم يمحي اسمه وكُل ما يتعلق بحياته القديمة قبل أن يختفي للأبد.

 

 

BELLE AND SEBASTIEN 3

يحكي هذا الفيلم عن “بيل” و”سباستيان” حيث يُقيمان أعلى جبال “الألب” الثلجية في أثناء الحرب العالمية الثانية. “سباستيان” هو الولد الوحيد الماكر الذي يقوم بترويض ومصادقة كلبة جبلية عملاقة ومتوحشة، على الرغم من ذلك يعتقد القرويون أن “بيل” هي الوحش الذي قتل خرافهم.