فيديو-صور| “النوم مع الأسماك” أول فيلا بالعالم تحت سطح البحر تفتح في فندق فخم بالمالديف


متابعة-سنيار: سوف يحظى الضيوف في “Conrad Maldives Rangali Island” قريباً بفرصة النوم مع الأسماك، حيث يستعد المنتجع الفاخر لفتح ما يعتقد أنه أول فيلا في العالم تحت سطح البحر، والتي يبدو أنها ستكون واحدة من أكثر غرف الفنادق رواجًا في العالم.

تأتي الفيلا المكونة من طابقين، مع طابق سفلي يمتد على خمسة أمتار (16 قدم) تحت الأمواج، ويحتوي على غرفة نوم ومساحة معيشة وحمام، مع مساحات واسعة من الزجاج بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة الأسماك المحلية الملونة في البحر، أينما كانوا في المجمع.

كلف هذا الجناح، المسمى “موراكا”، 15 مليون دولار وسوف يمنح الضيوف مناظر لا مثيل لها للمحيط الهندي، وقد تم تصميمه من قبل المهندسين المعماريين لشركة كراون ويتم بناؤه من قبل شركة “M J Murphy” المحدودة التي تتخذ من نيوزيلندا مقراً لها، والتي تتخصص في تكنولوجيا أحواض الأسماك.

ويتصل الجناح تحت سطح البحر بالتراس العلوي بواسطة سلم حلزوني، وسيجد الضيوف في الأعلى غرفة نوم مزدوجة، وحمام، وغرفة تواليت، وجيم، وغرفة الخادم الشخصي، وأماكن خاصة للأمن، وغرفة معيشة متكاملة، ومطبخ،  وغرفة لتناول الطعام مع سطح يواجه اتجاه غروب الشمس.

على الجانب الآخر من الفيلا يوجد سطح للاسترخاء يواجه اتجاه شروق الشمس وبركة سباحة فسيحة، ويحتوي الطابق العلوي أيضًا على غرفة نوم إضافية وحمام يضم حوض استحمام مواجه للمحيط، وهو مثالي للتمتع بمناظر الأفق اللامتناهي.

في المجموع، يمكن أن تستوعب Muraka ما يصل إلى تسعة ضيوف، وقال أحمد سعيد، كبير مصممي الإقامة: “انطلاقاً من رغبتنا في تقديم تجارب مبتكرة لمسافرينا حول العالم، يشجع أول سكن في العالم تحت سطح البحر الضيوف على استكشاف جزر المالديف من منظور جديد تمامًا تحت سطح البحر”، وسيتم افتتاح جناح Muraka underders في نهاية عام 2018.

 

للحجز والاستعلام