, ,

فيديو| نظام “Fitrus Plus” الصحي لإنشاء تمارين مخصصة وخطط تغذية


متابعة-سنيار: تم إطلاق نظام محمول جديد يسمى “Fitrus Plus” على موقع كيك ستارتر للحصول على التمويل اللازم للمرور إلى مرحلة الإنتاج.

ويستهدف النظام الجديد الأشخاص الراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية، أو بدء نظام لياقة بدنية جديد وخطة تغذية، حيث يمكنهم استخدام تطبيق الهاتف الذكي المصاحب لتقديم خطط تمارين وخطط تغذية مخصصة ومصممة خصيصًا لتلائم أجسادهم.

ويستخدم نظام اللياقة البدنية “Fitrus Plus”، والذي صممه “Douglass Lee” ومقره في شيكاغو، تحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية (BIA) لقياس تكوين جسمك، وخاصةً الدهون في الجسم.

ويستخدم مبدأ(BIA) تحليل المعاوقة الكهربائية البيولوجية، لتحديد نسبة الدهون لدى الفرد، ولتحقيق ذلك، يمرر المقياس تيارا كهربائيا صغيرا غير مؤذي خلال الجسم، ويقيس المقاومة، ثم يستخدم المعلومات عن وزن وطول وعمر، وجنس الشخص، لحساب قيمة تقريبية لنسبة الدهون لجسم الشخص، وهذه المحاسبة تقيس الحجم الكلي للمياه في الجسم (الأنسجة الهزيلة والعضلات تحتوي على نسبة أعلى من المياه مقارنة بالدهون)، وتقدر نسبة الدهون استنادا إلى هذه المعلومات.

نظام “Fitrus Plus” متاح للدعم على موقع Kickstarter مع تعهدات تبدأ من 129 دولارًا أمريكيًا أو 93 جنيهًا إسترلينيًا، وفي حال نجاح الحملة، فمن المتوقع أن تتم عملية الشحن في جميع أنحاء العالم خلال شهر سبتمبر 2018.