,

3 مطاعم جديدة لتناول الغداء في دبي هذا الأسبوع


تشهد دبي من وقت لآخر افتتاح عدد من المطاعم الجديدة التي تقدم وجبات طعام من مختلف أنحاء العالم، لتدعم تحول المدينة إلى وجهة عالمية لعشاق المأكولات الشهية.

وفيما يلي، مجموعة من المطاعم الجديدة في دبي، بحسب موقع واتس أون:

 

SMK

افتتح مطعم SMK مؤخراً في لا مير بدبي، ويختص بتقدم اللحم المطبوخ بشكل بطيء، حيث يدخن فوق خشب السنديان الإنجليزي، وتبدأ الأسعار من 35 درهمًا لوجبة أجنحة الدجاج المدخنة المشوية مع الجبن، و 90 درهماً لأضلاع اللحم البقري المدخن مع كولسلو الكرفس. أحد الأطباق المميزة التي يمكنك تجربتها هي كعكة Brisket، التي تقدم  مخبوزة خصيصًا مع الفلفل الأحمر المخلل.

لا مير، جميرا 1، يوميًا من الظهر إلى منتصف الليل. للمزيد من المعلومات على فيسبوك.
Ravioli & Co

أطلق مطعم Ravioli & Co في مركز دبي المالي العالمي وجبة غداء جديدة يوم الجمعة، حيث يستلهم وجباته من الطعام الإيطالي التقليدي من 12 ظهرا إلى 4 مساء، سيتم تقديم مجموعة مختارة من الأطباق الكلاسيكية مثل البروشيتا وجنوكتشي رومانو والتيراميسو، وسيتم تقديم أطباق حصرية محدودة من مناطق مختلفة كل أسبوع.

برج ضمان، مركز دبي المالي العالمي، الجمعة 12:00 ظهراً حتى 4:00 عصراً. 240 درهم مع المشروبات الغازية، هاتف: 042411616 للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: http://ravioliandco.ae/

Maiden Shanghai

يقدم مطعم مايدن شنغهاي في فندق فايف بالم جميرا قائمة طعام جديدة تضم تصميمات خلاقة من الكلاسيكيات الصينية مثل جراد البحر كونغ باو. وهناك أيضًا وجبة غداء جديدة من ثلاثة أطباق بقيمة 99 درهمًا تتوفر طوال أيام الأسبوع من منتصف النهار إلى الساعة 3.30 مساءً وتشمل أطباقاً مثل حساء الذرة الحلوة والبط مع الفطائر منزلية الصنع.

فايف بالم جميرا، الغداء من 12:00 ظهراً حتى 03:30 عصراً، العشاء من 7:00 حتى 11:30 مساءً (حتى 12:30 صباحاً في عطلة نهاية الأسبوع). هاتف: 044559989. للمزيد من المعلومات على الموقع: https://www.maidenshanghai.com/