,

أفضل مكان للإفطار للنباتيين في دبي


يفضل البعض تناول وجبات طعام نباتية من مصادر طبيعية خلال شهر رمضان، لتجنب المشاكل الصحية، وتتوفر في دبي العديد من المطاعم، التي توفر لزبائنها وجبات إفطار نباتية طوال الشهر الكريم.

ويعد مطعم Myocum من أفضل المطاعم النباتية في دبي، حيث يقدم خيارات متنوعة خلال شهر رمضان، حيث يمكن أن تبدأ الإفطار مع جبنة الكمأة قبل الانتقال إلى حساء البرتقال والزعتر وحساء الشمندر.


ويمكن أيضاً تناول الاسكلوب النباتي، وهريس القرنبيط والجوز النباتي، إلى جانب كعكة الزنجبيل، والخيار المخلل وجذور الزعفران، وأخيرا وليس آخرا فطيرة التوابل والزنجبيل.

وتبلغ تكلفة الإفطار 140 درهمًا للشخص الواحد، ولكن إذا قمت بالحجز بحلول يوم الجمعة يمكنك الحصول على خصم 20%، بحسب موقع واتس أون.


كما ستقوم مجموعة دبي فود دايز بتنظيم إفطار نباتي يوم السبت 9 يونيو بما في ذلك قائمة من الحمص والتبولة والفتوش والفلافل والكوسا مقابل 99 درهماً.

يمكنك أيضًا تناول فطيرة الشيكولاتة النباتية من Mirzam، والتي تشتمل على العديد من العناصر التي تستخدم الشوكولاتة الداكنة بنسبة 100%. وتضم مجموعة المنتجات الخالية من الألبان سبع إبداعات مصنوعة من التمور المزروعة بدولة الإمارات مع الفواكه المجففة.


Myocum، 190 درهم، السبت 26 مايو، من الساعة 7 مساءً. الوصل  الصفا (042224131 ) مدينة دبي الطبية، عود ميثاء 99 درهم السبت 9 يونيو،  (045619200).