,

بالصور| خمسة من أفضل الفنادق الفخمة الصديقة للبيئة في العالم


متابعة-سنيار: هناك مجموعة كبيرة من الفنادق الصديقة للبيئة المنتشرة في جميع أنحاء العالم، وقد جمعنا خمس وجهات فائقة الرفاهية ذات روح مستدامة وصديقة للبيئة، تعرف عليها بالصور:

Emirates One & Only Wolgan Valley، أستراليا

يوفر هذا المنتجع لزواره تجربة هادئة مع الحفاظ على الحياة البرية الخاصة 7000 فدان، وهو يقع على بعد ساعتين بالسيارة من سيدني، ويركز بقوة على الاستدامة البيئية، ويمزج المنتجع بشكل مثالي بين الحفظ والرفاهية ويشمل إعادة تدوير المياه وإعادة استخدام مواد البناء.

كما يتميز المنتجع بتقنية التبادل الحراري واستخدام الألواح الشمسية ويقلل من انبعاثات الكربون من خلال مراقبة استخدام الوقود، كما أنه يقدم وجبات من مصادر محلية من مزارعيها.

The Bushcamp Company، زامبيا

تعد إفريقيا موطنًا للعديد من المواقع الخلابة والطبيعة الجميلة والحياة البرية المتنوعة، وإذا كنت تخطط لرحلة إلى القارة في وقت قريب، فيجب أن يكون منتزه جنوب لوانغوا الوطني في زامبيا على قائمتك، ويمكنك الإقامة في أحد  الشاليهات لقضاء العطلة.

يحتوي كل شاليه وخيمة على الألواح الشمسية الخاصة بها للحصول على الطاقة والإضاءة والشحن وثلاجة التجميد وتسخين المياه، بالإضافة إلى ذلك، تم استخدام جميع النفايات العضوية من المطبخ في العديد من برامج زراعة الأشجار عبر القرى.

Alila Villas Uluwatu، بالي

تحيط  بالجزيرة مجموعة كبيرة من الجزر الصغيرة، وهي موطن لفيلات Alila Uluwatu التي تعد واحدة من المنتجعات الأولى التي حصلت على أعلى الشهادات من EarthCheck، بفضل التدابير المستدامة للحفاظ على بيئتها، والمحافظة على المياه، ونظام إدارة مياه الصرف الصحي.

تتميز الفيلا بموقع جميل على هضبة مرتفعة، وتضم مسبحًا خاصًا بها وكابانا خاصة تطل على المحيط الهندي.

Adrere Amellal Oasis، مصر

هناك مكان إقامة يقع في مصر يوفر للمسافرين تجربة فريدة وفاخرة وبيئية واجتماعية، وهو “واحة أدرار اميلال”، ويقع المركز البيئي في سفح جبل “وايت ماونتن” ويستضيف 40 غرفة صُنعت من الصخور الملحية، وتتميز كل غرفة بكونها فريدة من نوعها تمامًا، مع أثاث ومفروشات مختارة تُكرم الحرفيين المحليين الموهوبين.

Hotel Indigo، Sustainable City ، دبي

في السنوات الأخيرة، تحولت دبي إلى مركز مليء بالمفاهيم المثرية ثقافياً، والتطورات الصديقة للبيئة والمشاريع الصديقة للتكنولوجيا، وهي على وشك الحصول على أول فندق مستدام في المدينة.

بدأت أعمال بناء Hotel Indigo في وقت سابق من هذا العام، ومن المقرر أن يعتمد كليا على الطاقة الشمسية لتلبية احتياجات الطاقة، وسيضم مقهى ومطعم متخصص، وسوف يقع بالقرب من مزرعة عضوية توفر جميع احتياجات الفندق.