,

بالصور| فندق جديد في دبي بتصميم فريد


افتتح مؤخراً فندق فورم هوتيل في القرية الثقافية الواعدة بمنطقة الجداف في دبي، ليكون وجهةً رائدة للضيافة في الشرق الأوسط، بما يتمتع به من تصميم راقي قائم على أحدث ابتكارات التكنولوجيا، ويحاكي المعايير الكلاسيكية ويزخر بمنتجات العلامات المرموقة، والمزايا الإضافية الفريدة.

ويستعين فورم هوتيل بالفنون البصرية والتخطيط الهادف إلى التركيز على مفهوم الرفاهية، ليشكل ملاذاً هادئاً في قلب المدينة وبالقرب من المراكز الثقافية والتجارية الرئيسية.

وتم تصميم الفندق من قبل فريق من الخبراء المرموقين ممن يتمتعون بسجل حافل بالاستثمارات والعمليات في قطاع الضيافة، وبتنظيم وإشراف طارق داعوق، رئيس قسم الضيافة سابقاً في شركة جولدمان ساكس في أوروبا.

وتم التنفيذ بالتعاون مع شركة دبي للمقاولات وشركة أركيتكتشر ستوديو الشهيرة عالمياً في مجال الهندسة المعمارية، اللتين تمثلان معاً أبرز الإضافات التي شهدها سوق الفنادق التنافسي في الإمارات على مر السنوات الأخيرة.

ويقدم الفندق، الذي يعتبر علامة تجارية جديدة تمامًا في دبي أسعار غرف تنافسية، تبدأ من 349 درهماً في الليلة (باستثناء الضرائب). بالإضافة إلى ذلك، هناك سعر خاص بمناسبة الافتتاح يبلغ 224 درهم لكل غرفة، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.