,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع، مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام، التي حققت نجاحاً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

 I FEEL PRETTY

بعد تعرض رينيه بينيت لحادثة تؤثر على رأسها خلال قيادتها لدراجتها، تتغير بها اﻷحوال، وتكتسب المزيد من الثقة في النفس على غير العادة، وتتصاعد أسهمها في شركة التجميل التي تعمل لديها، وتجعلها شاعرة بالتقدير من كل ممن حولها.

 

 

TULLY

مارلو (تشارليز ثيرون) أم لثلاثة أطفال، أحدهم مولود جديد. تحظى بهدية من شقيقها تتمثل في جليسة أطفال ليلية (ماكنزي دافيس)؛ الطالبة الجامعية التي تساعد مارلو على إيجاد الوقت والطاقة وتقلب حياتها رأسًا على عقب بشكل إيجابي وطرق غير متوقعة.

 

 

The Guernsey Literary and Potato Peel Pie

عندما يحدث توافق بين جولييت آشتون (ليلي جيمس) وأعضاء جمعية (جيرنسي) الأدبية وفطيرة قشر البطاطا، وعندما تشاركهم تجاربهم التي اختبروها في جزيرة غيرنزي المُحتلة نازيًا؛ تراودها فكرة تأليف كتاب عنهم. من ثَم تذهب لزيارة جزيرتهم، فتعقد هناك صداقات طويلة الأمد، كما تتخذ خطوات كبيرة في مسار تغيير حياتها.

 

 

OVERBOARD

يتم إلقاء بصاحب يخت مدلل وثري من يخته إلى عرض البحر فيرجع ويحاول الانتقام.

 

 

OMERTA

تدور أحداث الفيلم حول قصة الإرهابي المولود في بريطانيا أحمد عمر سعيد شيخ، الذي خطف وقتل مراسل صحيفة وول ستريت جورنال دانييل بيرل في عام 2002.

 

 

AVENGERS: INFINITY WAR

في إطار من الأكشن والمغامرات يواصل المنتقمون وحلفاؤهم حماية العالم من تهديدات كبيرة جدًا على أن يتعامل أحدهم معها بمفرده. حيث يظهر (ثانوس)، طاغية جديد قادم من الظلال الكونية يبث الخوف في المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الستة اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض.