,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

SOLO: A STAR WARS STORY

قصة من حرب النجوم” مغامرات (هان سولو) و(تشوباكا) قبل الانضمام إلى التمرد، بما في ذلك لقاءاتهم المبكرة مع (لاندو كالريسيان).

 

 

INTERROGATION

بعد أن تتلقى المباحث الفيدرالية تهديداً يجعل المدينة كلها فى خطر حيث ينغمس محقق (كوبلاند) وخبيرة حواسيب (بيري) في مجموعة من الألعاب العقلية ويتم ذلك مع مجرم عبقري ويسابقان الزمن وذلك ليكتشفا الخطة الحقيقية للشرير بينما يقاتلان لإنقاذ الكثير من الأبرياء.

 

 

THE CURED

بعد علاج المرض الذي يحول الناس إلى زومبي، يتعرض المصابون للتمييز في المجتمع هم وعائلاتهم، مما يؤدي إلى ظهور قضايا اجتماعية تستدعي تدخل الحكومة.

 

 

DEADPOOL 2

بعد نجاته من حادث التواء في الركبة، يكافح المستشار القانوني المُشوه (وايد ويلسون) من أجل تحقيق حلمه في أن يصبح المُربي الأشهر لكلاب البولدوج الفرنسية، بينما يتعلم التعامل مع علاقة عاطفية مفتوحة. وعندما يسعى وايد لاكتساب شغفه بالحياة من جديد، يصبح لزامًا عليه أن يواجه محاربي النينجا، رجل معدن الأسيد، وشخصيات أخرى لا تقل خطورة. فيكتشف خلال معاركه معهم أهمية عائلته، صداقته، ومنافع علاقته مع محبوبته.

 

 

A WRINKLE IN TIME

بعد الاختفاء الغامض والمفاجئ لوالدها العالِم، تقوم ثلاثة كائنات غريبة بإرسال (ميج، شقيقها، وصديقها) إلى الفضاء للعثور عليه.

 

 

Downrange

بعد تعثر مجموعة من اﻷصدقاء على الطريق، بسبب فراغ إحدى العجلات، تصبح هذه المجموعة هدفًا ﻷحد القناصين.