, ,

فيديو| “PodRide” دراجة كهربائية تتنكر في شكل سيارة


متابعة-سنيار: تم اختراع PodRide في عام 2016 بواسطة Mikael Kjellman، وعند ظهورها على الإنترنت تلقى العديد من الطلبات من أشخاص يرغبون في شراء واحدة خاصة بهم، لذلك أعاد ميكائيل تصميم الدراجة لتكون ملائمة للإنتاج الضخم.

“PodRide” دراجة هوائية ذات أربع عجلات، تتوفر على سقف لحماية الدراج من مختلف الظروف الجوية، وبفضل محركها الكهربائي يمكنها قطع 15 ميل في الساعة.

قام المخترع ميكائيل كييلمان بإنشاء PodRide حتى يتمكن من ركوب الدراجة في الشتاء، لكنها تستطيع التعامل مع مسارات ترابية، والجليد، والطرق الثلجية.

وقد أمضى كييلمان سنوات في تجميع أجزاء الدراجات المختلفة معًا، واختبار نماذج مختلفة، وجاءت نسخته النهائية كاملة مع المصابيح الأمامية، وأماكن تخزين، وسخان صغير، وممسحة الزجاج الأمامي.

بعد أن أصبح PodRide فيروسيًا في عام 2016، تلقى Kjellman الكثير من الاهتمام بالسيارة الجديدة، لكن المشكلة كانت أن PodRide لم تكن مصممة للإنتاج الضخم، لذلك عاد ميكائيل إلى لوحة الرسم وقرر إعادة تصميم PodRide من الألف إلى الياء لتكون أكثر ملاءمة للإنتاج الضخم، وأضاف المخترع بعض الميزات المطلوبة، مثل مقعد الطفل الخلفي.

“PodRide” متاحة للدعم على موقع التمويل الجماعي indiegogo، ونظرًا للوائح الأمريكية والكندية، لن يتم تصنيف سيارة PodRide ذات الأربع عجلات كدراجة، لذلك سنصدر نسخة ثلاثية العجلات لسوق أمريكا الشمالية.