,

أول فندق في الإمارات يقبل الدفع بالعملات الرقمية


يمكن الآن شراء الوحدات الفندقية الفاخرة في منتجع المهرة باي كريستال في رأس الخيمة بالبيتكوين أو بالعملات الرقمية المشابهة.

وقال بيان الشركة إن المنتجع الفاخر ذو الأربع نجوم هو أول مشروع فندقي في الشرق الأوسط متاح من خلال العملات المشفرة.

ويقع المنتجع في قلب جزيرة المرجان في رأس الخيمة، ويتم تطويره باستثمار 350 مليون درهم إماراتي ومن المتوقع افتتاحه بحلول عام 2020، بحسب أرابيان بيزنس.

يضم الفندق 548 غرفة وجناح وشقة فندقية، وتشمل المرافق المتوفرة في الموقع مقهى اللوبي وغرف اجتماعات ومطعم لتناول الطعام طوال اليوم وصالة شيشة على السطح ونادي صحي وجيم وسبا للرجال والنساء ونادي للأطفال ومرافق الرياضات المائية ومسبح ضخم ومواقف مغطاة للسيارات.

و تعود ملكية منتجع المهرة لشركة FAM القابضة، وهي تكتل تجاري يمتلك استثمارات متنوعة في جميع أنحاء الإمارات.

وقال الدكتور فيصل علي موسى النقبي، مالك شركة FAM القابضة ورئيسها: “إن بعض أكبر الشركات في جميع أنحاء العالم تتأهب لاستخدام العملات الرقمية، ولذلك فمن المنطقي بالنسبة لنا أن نقدم للناس الفرصة للدفع بالبيتكوين أو العملات المماثلة بدلاً من العملات التقليدية.

وأضاف كمال فاخوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة كريستال: “نحن سعداء بتوسيع نطاق أعمالنا في الإمارات مع مشروع مثل منتجع المهرة الذي سيكون إضافة ممتازة، فهو يحمل إمكانات هائلة للمستثمرين في قطاع الضيافة، وسيعزز الانفتاح على العملات المشفرة جاذبيته بين المستثمرين”.

يذكر أن الوحدات السكنية متاحة للبيع  في فندق المهرة بأسعار تبدأ من 532000 درهم، كما يقدم المشروع مجموعة من المزايا للمشترين مثل الإقامة المجانية لمدة 14 يومًا في السنة، وعضوية VIP مع خصومات حصرية، وعائد مضمون بنسبة 8% للسنوات الثلاث الأولى.