,

الخطوط البريطانية تقدم عروضاً مميزة للمسافرين من دبي


أعلنت الخطوط الجوية البريطانية عن تخفيضات على رحلاتها من دبي إلى مجموعة من المدن الأوروبية حتى يوم الاثنين 18 يونيو، مع بقاء الرحلات الجوية سارية حتى يوم الأربعاء 12 ديسمبر.

رحلات العودة تبدأ من أقل من 2500 درهم وتشمل وجهات مثل كرواتيا، لندن، بوليا في إيطاليا، كورسيكا وغرونوبل في فرنسا والميريا في إسبانيا.

وإذا كنت تتطلع إلى مغامرات أبعد من ذلك، فيمكنك اختيار إحدى رحلات الوصل في الشركة عبر مطار هيثرو في لندن، بحسب موقع تايم أوت دبي.

ويمكن للعملاء الذين يسجلون ويحجزون ويسافرون بحلول يوم السبت 30 يونيو 2018 من الإمارات الاستفادة من عروض Avios الإضافية التي تقدمها شركة الطيران وجمع 4000 نقطة من نقاط Avios (نقاط المكافأة) إذا كانوا يسافرون في رحلتين أو أكثر من رحلات الخطوط الجوية البريطانية بين المملكة المتحدة وأوروبا، أو 16.000 نقطة Avios إذا حجزوا أربعة أو أكثر من رحلات العودة.

ويمكن صرف هذه النقاط الإضافية من نقاط Avios بالطريقة نفسها التي يمكن بها تحقيق نقاط Avios العادية، بما في ذلك دفع جزء من أسعار الرحلات الجوية، عند استخدام الدفع الجزئي من Avios ، يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة من خيارات التوفير حسب الوجهة والمقصورة.

الحجوزات صالحة حتى 18 يونيو مع رحلات صالحة حتى الأربعاء 12 ديسمبر  عبر مطار دبي الدولي،

للمزيد من التفاصيل وإجراء الحجوزات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.ba.com.