,

بالصور| أشهر تجارب السفر لعام 2018 وِفقاً لــ”TripAdvisor”


متابعة-سنيار: تم الإعلان عن أفضل تجارب السفر على مستوى العالم من قِبل TripAdvisor، حيث تم تصنيف دروس الطبخ في مزرعة توسكاني كأكثر جولة مرغوبة وأفضلها تقييمًا.

التجربة التي تكلفت 87.60 جنيه إسترليني (116 دولارًا)، والتي تسمح للمشاركين بإعداد المأكولات التوسكانية من المكونات التي يتم شراؤها في السوق احتلت الصدارة، تلتها جولة بالدراجة بقيمة 28.60 جنيه إسترليني (37 دولارًا) في برلين وجولة سياحية لمدة يوم واحد في نيويورك مقابل 64.41 جنيه إسترليني (84 دولارًا أمريكيًا).

تم تصنيف التجارب في المملكة المتحدة بشكل منفصل، مع رحلة بقيمة 139 جنيهًا إسترلينيًا (184 دولارًا) إلى ستونهنج، والتي تمنح المسافرين وصولًا حصريًا إلى “الدائرة الداخلية”، في المركز الأول.

وكانت رحلة يومية تبلغ 44 جنيهاً إسترالياً (58 دولاراً) إلى بحيرة لوخ نيس وغلينكو والسكوتلي هايلاندز، ثاني أفضل تجربة في بريطانيا، تليها جولة موسيقى روك في لندن تبلغ قيمتها 35 دولاراً (46 دولاراً).

بشكل عام، تفتخر العاصمة البريطانية بست من تجارب السفر العشرة الأولى في المملكة المتحدة.

ومن بين الأسماء الأخرى التي أدرجت في القائمة زيارة استوديو هاري بوتر وارنر بروس الذي تبلغ تكلفته 77 جنيهاً استرلينياً (102 دولاراً)، وجولة شاملة لبرج لندن مقابل 26 جنيه إسترليني (34 دولاراً) ورحلة  على متن حافلة مقابل 32 جنيهاً إسترلينياً (42 دولار).

وبالرجوع إلى القائمة العالمية، حصل سيدني بريدج على 96 جنيهًا استرلينيًا (127 دولارًا) في المركز الرابع واحتلت رحلة إلى الفاتيكان المركز الخامس، وهي رحلة بقيمة 97.40 جنيهًا استرلينيًا (128 دولارًا) تتضمن إفطارًا حصريًا في الفاتيكان مع الوصول إلى المتحف وكنيسة سيستين.

واحتل درس للطهي في نيو أورليانز يكلف 23 جنيه إسترليني (30 دولارًا) المركز السادس، وجاء عرض ماوري تقليدي وعشاء في نيوزيلندا في المركز السابع، مقابل 69.10 جنيه إسترليني (90 دولارًا أمريكيًا).

المركز الثامن كان من نصيب جولة تكلف 91.70 جنيه إسترليني (120 دولارًا) في شلالات نياجرا، والمركز التاسع من نصيب جولة حافلة بقيمة 121.90 جنيهًا إسترلينيًا (160 دولارًا) من فانكوفر إلى فيكتوريا في كندا، بينما احتلت جولة شاملة في ويكلو وغليندالوف في أيرلندا بسعر 29.50 جنيهًا إسترلينيًا (39 دولارًا)، المركز العاشر.

تم تحديد الفائزين في جوائز “Travellers-Choice Awards For Experiences” في “Tripadvisor” باستخدام خوارزمية أخذت في الاعتبار تعليقات وآراء المسافرين خلال العام الماضي.

وتعليقًا على النتائج، قال جيمس كاي المتحدث باسم TripAdvisor: “السفر هو كل ما يتعلق بالتجارب الجديدة، وهذه الجوائز التي تقررها تعليقات وتقييمات المسافرين في منتدى TripAdvisor، تعرض بعضًا من أفضل الأشياء التي يمكنك فعلها في جميع أنحاء العالم، وسواء كانت دروس الطبخ في مزرعة توسكان، أو جولة كهف توهج في نيوزيلندا، أو الوصول إلى دائرة داخلية حصرية في ستونهنج، فإن هذه الجوائز تبرز طرق رائعة للمسافرين للانغماس في الثقافة المحلية.