,

بالصور| أفضل غرف الفنادق للأطفال في العالم


متابعة-سنيار: تم تصميم هذه الغرف الفندقية المبهجة والرائعة خصيصًا للأطفال، وهي تتمحور حول موضوعات من قبيل قلعة سندريلا في عالم والت ديزني في فلوريدا، وغرفة Ninjago الجديدة في منتجع Legoland Windsor.

وفيما يلي، ووفقا لموقع “الديلي ميل”، نتعرف على أفضل الغرف الفندقية الخاصة بالأطفال، بالصور:

Gruffalo rooms، فندق Chessington Safari، المملكة المتحدة

في غرفة نوم Gruffalo بفندق Chessington Safari، يمكن للضيوف مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة Gruffalo وهم مغمورون في غرفهم السحرية.

تستوعب الغرفة، التي تبدأ تكلفتها من 511 جنيهاً في الليلة، خمسة أشخاص مع سرير مزدوج وأسرّة بطابقين، ويوجد أيضًا حمام داخلي مع دش وحوض استحمام.

The Chocolate Room، Alton Towers Hotel، UK

تدعو Alton Towers Hotel’s Chocolate Room الأطفال إلى دخول مقصورة السكك الحديدية ذات الطابع السكّري واستكشاف المقصورات لإيجاد الحلويات اللذيذة.

الغرفة التي تستوعب ما يصل إلى ستة أشخاص وتبدأ تكلفتها من حوالي 200 جنيه إسترليني، تحتوي على مخزون مخفي من شوكولاتة كادبوري، وتشمل موضوعات الغرف الأخرى في المنتجع كوكا كولا وبيتر رابيت وبوستمان بات.

The Eloise Suite، The Plaza، New York

تتميز غرفة Eloise بالديكور الفاحش والمرح في ظلال اللون الوردي والأسود، الذي تم تصميمه من قبل المصمم الشهير بيتسي جونسون وتتكلف 1.653 جنيه إسترليني (2193 دولار) في الليلة، ويشمل السعر شاي بعد الظهر على طراز Eloise و بطاقة هدية بقيمة 100 دولار لمتجر Eloise وكتاب Eloise.

Family Style، London Edition

تشمل الإقامة في Family Style في فندق London Edition الإقامة لليلة واحدة في دور علوي أو جناح فسيح مع غرفة متصلة مجانية، وتشمل أسعار الغرف وجبة إفطار إنجليزية في مطعم Berners Tavern الفخم.

وسيجد الأطفال عددا كبيرا من الحلويات ومرشدا متخصصا في المدينة وخيمة في الغرفة مستوحاة من لندن، وتبدأ الأسعار من 695 جنيهاً إسترلينياً.

Swizzels Suite، فندق Gulliver  Cheshire

يمكن للأطفال الدخول إلى عالم مليء بالحلويات المفضلة لديهم، مثل قطرات قوس قزح وطواقم الطهي والمرطبات، في جناح Swizzels في فندق Gulliver’s in Cheshire.

يمكن للأطفال النوم في منطقة سرير بطابقين حلوة ذات طابع مصنع في حين يمكن للوالدين الاسترخاء على سرير ملكي مريح، وتبدأ الأسعار من 199 جنيه إسترليني مع امتيازات بما في ذلك حمام داخلي وتلفزيون مع أكثر من 70 قناة.

Cinderella Castle Suite، عالم والت ديزني، فلوريدا

تم إنشاء قلعة سندريلا في عالم والت ديزني في فلوريدا لتكون شقة لوالت ديزني وعائلته عندما أقاموا في فلوريدا، ولكن للأسف توفي والت في عام 1966 قبل افتتاح الحديقة وتركها غير مكتملة لما يقرب من 30 عاما.

في عام 2005 تم الانتهاء من الجناح  كـ “غرفة نوم ملكيّة”، والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى ستة أشخاص.

Carousel Suite، فندق Efteling، هولندا

يمكن للأطفال تجربة كل متعة المعرض في جناح Carousel في فندق Efteling في هولندا، وتحتوي الغرفة الفسيحة التي تتسع لأربعة أشخاص على سريرين مزدوجين تحت سقف دائري الشكل ومنطقة صالة.

هناك أيضا حصان هزاز ومرايا مشوهة لإرضاء الضيوف، وتبدأ الأسعار من 482 جنيهاً في الليلة.

Ninjago Rooms ،Legoland Resort Hotel، وندسور

يمكن للأطفال تجربة نوم النينجا في غرف Lego Ninjago الجديدة في منتجع Legoland Windsor.

تحتوي كل غرفة على عشرة أسلحة ليغو، بما في ذلك بيضة التنين، ويتوفر سرير مزدوج كبير مع سرير بطابقين وسرير دولاب للأطفال حيث يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بعروض ليغو على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم، وتبدأ الأسعار من 139 جنيه إسترليني في الليلة.

Despicable Me Kids’ Suites، The Loews، Universal Orlando

ترحب أجنحة Despicable Me Kids الموجودة في فندق Loews Hotel at Universal Orlando بالأطفال لتجربة الحياة كـ”Minion”.

تتميز الغرف بورق جدران وأسرة ذات موضوعات مختلفة، مع مساحة نوم منفصلة للبالغين، وتبدأ الأسعار من 532 جنيه إسترليني (704 دولارات) في الليلة.

Shangri-La Hotel، سنغافورة

يحتوي فندق Shangri-La Hotel Singapore ذو الخمس نجوم على خمس غرف تم تزيينها بموضوعات مختلفة لضيوفهم من الأطفال، مستلهمة من ‘safari’ و ‘space’ و ‘castle’ و ‘treetop’ و ‘underwater’.

وتشمل الغرف، التي يبلغ متوسط ​​تكلفتها 815 جنيه إسترليني (1500 دولار سنغافوري) في الليلة، مجموعة من الامتيازات الصديقة للطفل مثل تلفزيون الأطفال، والألعاب المحشوة، ومنتجات الحمام المتخصصة وأردية الحمام المصغرة.

توفر الأجنحة أيضًا قائمة طعام للأطفال عبر خدمة الغرف، مع خيارات تتراوح من برغر اللحم البقري إلى أكواب الآيس كريم.