,

بالصور| أكثر الشواطئ شعبية في العالم وفقًا لإنستغرام


متابعة-سنيار: تم الكشف عن أفضل 25 شاطئًا شائعًا في العالم على موقع Instagram وقد أصبحت المملكة المتحدة ضمن المراكز العشرة الأولى، من خلال شاطئ “Bournemouth Beach” الذي احتل المركز السابع.

تابع القراءة لمعرفة الشواطئ الأكثر شعبية على Instagram، بالصور:

1- شاطئ وايت هافن، أستراليا

هذا الشاطئ الجميل في جزر ويتصنداي في أوز لديه أكثر من 129000 هاشتاغ في إنستغرام، يمتد على طول 4.3 ميلاً ويمكنك الوصول إليه بالقارب والطائرة المائية وطائرة الهليكوبتر من شاطئ Airlie القريب وجزيرة Hamilton.

 


2- شاطئ لانكاي، هاواي

ويحتل Lanikai Beach في أواهو المركز الثاني في القائمة مع أكثر من 117000 هاشتاغ على Instagram، وهو يمتد على طول نصف ميل ويترجم اسمه إلى “البحر السماوي”.


3 – خليج هورسشو، برمودا

مع أكثر من 90.000 هاشتاغ في Instagram، يأتي Horseshoe Bay في برمودا في المركز الثالث في القائمة، وهو الشاطئ الأكثر شهرة في جزيرة برمودا الاستوائية، يستضيف بطولات الكرة الطائرة الشاطئية وحفلات السنة الجديدة كل عام.


4 – شاطئ كايو كوكو، كوبا

مع أكثر من 84000 هاشتاغ على Instagram، يحتل هذا الشاطئ المركز الرابع في القائمة، وكان يستخدم من قبل القراصنة في أوائل العصر الاستعماري، وهو الآن موطن لكثير من المنتجعات والفنادق.

5- شاطئ بافارو، جمهورية الدومينيكان

كان هناك أكثر من 83.000 صورة لشاطئ Bavaro ورماله البيضاء في إنستغرام، وتعتبر المدينة منتجعا كبيرا وشعبيا، وتقع أيضًا بالقرب من شواطئ Uvero Alto و Roco Ki ​​و La Vacama.

6- شاطئ بولدرز، جنوب أفريقيا

تم تحميل أكثر من 77000 صورة على Instagram من الشاطئ المذهل الذي تحيط به المنحدرات والتلال، والذي يقع في Cape Peninsula، كما أنه قريب من حديقة Table Mountain الوطنية.

7- شاطئ بورنموث، المملكة المتحدة

يمتدّ شاطئ بورنموث الرملي على مسافة سبعة أميال، وقد حصل على أكثر من 72000 صورة في إنستغرام، ويتميز بمناطق الجذب الساحلية التقليدية، من قبيل أكواخ الشاطئ للإيجار والرياضات المائية ومناظر خلابة على جزيرة وايت وبوربيكس.

8- شاطئ بينك ساندز، جزر الباهاما

يحظى شاطئ بينك ساندز الوردي بشعبية كبيرة على إنستغرام، ويأتي اللون الوردي من كائنات مجهرية تسمى foraminifera التي تحتوي على قذائف حمراء أو وردية، ويقصده السياح من محبي الغطس وركوب الخيل على طول الشواطئ.

9- شاطئ آو نانغ، تايلاند

حصل شاطئ Ao Nang في مدينة Krabi في تايلاند على 60.000 صورة على إنستغرام، وترسو قوارب Longtail على الشاطئ، وهو مكان جيد للذهاب لرحلات الغوص وللغطس.

10- شاطئ بلايا بارايسو، المكسيك

هذا الشاطئ المكسيكي كان لديه أكثر من 60.000 لقطة في إنستغرام، وهو يقع في تولوم، وبالإضافة إلى المياه الدافئة، توجد بالقرب منه أطلال المايا.