,

بالصور| تجربة لم يسبق لها مثيل في البرتغال .. “ساو لورنسو دو باروكال”


متابعة-سنيار: يعتبر “São Lourenço do Barrocal” ملاذًا سحريًا يقع في سفوح  القرية التاريخية “Monsaraz” بمنطقة ألينتيخو بالبرتغال، وهي ملكية رائعة تعود إلى نفس العائلة منذ أكثر من 200 عام، وتم تحويلها بشكل جميل إلى فندق بوتيكي خلال العامين الماضيين.

يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالهواء الريفي النقي، وعبق التاريخ، وسط أشجار البلوط القديمة وبساتين الزيتون المشبعة بأشعة الشمس.

لا يوجد سوى 40 غرفة رائعة وعدد قليل من الأجنحة والمنازل الريفية، وكلها تأتي بتصميم مميز، حيث تمزج بين الجدران البيضاء والأرضيات المصنوعة من التراكوتا مع عناصر ريفية تجعلك تحب هذا المكان إلى الأبد، وتفتح أبواب غرف المزرعة الساحرة مباشرة على الشوارع المرصوفة بالحصى في قرية تاريخية.

تشمل الملكية مسبحًا رائعًا في الهواء الطلق وسبا Susanne Kaufmann، ويوفر مطعم الفندق لضيوفه وجبة إفطار طازجة من المزرعة إلى المائدة مع أطباق محلية لذيذة من الخبز المحلي والمكونات العضوية.

ويمكن لمحبي الخيول زيارة الإسطبلات واختيار أحد الخيول الثمانية للقيام برحلة حول هذه المزرعة السحرية أو أعلى التل إلى مونساراز، وهي قرية ساحرة تتميز بأجواء القرون الوسطى.

للحجز والاستعلام