,

بالصور| رحلة على طول ريفيرا الفرنسية على يخت “Pearl 95” الفاخر


متابعة-سنيار: يقوم مصممي اليخوت اللامعين من Pearl Yachts بإضافة لمسة خاصة بهم إلى عالم اليخوت الفاخرة منذ عشرين عامًا بالضبط، وقد قرر حوض بناء السفن البريطاني احترام هذا التوجه من خلال إصدار خاص من يختها “PEARL 95″، وهي سفينة رائعة سيتم كشف النقاب عنها في مهرجان كان لليخوت في وقت لاحق من هذا العام.

تم أخذ آراء مالكي يخوت Pearl الحاليين والسابقين بعين الاعتبار عند تصميم PEARL 95، ولذلك فإن هذه السفينة ستكون فائقة الجودة، وستستوعب ثماني ضيوف.

يعرض هذا اليخت التصميم الداخلي المعاصر، بالإضافة إلى الأداء الممتاز والمناورة المثيرة للإعجاب، وهو قادر على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 28 عقدة مع مجموعة من 380 عقدة، ومن ثم فهو مثالي للإبحار على طول الريفييرا الفرنسية أو البحر الكاريبي.

يحتوي الصالون الرئيسي على أريكة على شكل حرف L وطاولة طعام أمامية، وسوف ينام أصحاب هذه السفينة المحظوظين في جناح رئيسي فسيح.

يضم اليخت أيضا كابينتين مزدوجتين، أو غرفة مفردة VIP، بالإضافة إلى كابينتين توأم مع مرافق داخلية، وهناك أيضًا منصة سباحة هيدروليكية تتحول إلى مساحة للحمامات الشمسية بجوار البحر، وجاكوزي وكبير، ومنطقة شواء، والعديد من وسائل الترفيه.

 

 

للحجز والاستعلام