,

بالصور| سحر الإقامة في “Villa Sola Cabiati”على ضفاف بحيرة كومو


متابعة-سنيار: أصبحت فيلا Sola Cabiati، التي تعد جزءا من فندق Grand Hotel Tremezzo، متاحة للإيجار مقابل 5.200 جنيه إسترليني في الليلة (بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة) و هناك حد أدنى للإقامة لا يتجاوز ثلاث ليال.

تُعرف الفيلا التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر باسم “لؤلؤة بحيرة كومو”، وهي توصف بأنها كنز حي للمفروشات العتيقة والفن الأصلي لفنانين من عصر النهضة.

وسيتمتع الضيوف المقيمون في مكان الإقامة الذي يوفر إطلالات خلابة بخادم شخصي مخصص وطاهي تحت تصرفهم لتلبية احتياجاتهم الخاصة.

وعلى الرغم من تاريخها، فإن Villa Sol Cabiati تتميز أيضًا بلمسات عصرية مثل أنظمة موسيقى البلوتوث، ومسبح خفي وخدمة سلسة من فندق خمس نجوم.

ولكن الجوهرة في تاج الفيلا هي أرضية المتحف الخاصة، والتي توفر للضيوف وصولاً فريدا ​​من نوعه إلى مجموعة مختارة من التحف التاريخية.

ويشمل ذلك سريرًا يخص نابليون، وفساتين حريرية مدهشة تعود إلى عشاقه.

وكانت الفيلا متاحة للاستخدام في الماضي على أساس مخصص، ولكن في وقت سابق من هذا العام تم تحديثها لتصبح متاحة لضيوف فندق Grand Hotel Tremezzo.

إعادة افتتاح فيلا Sola Cabiata هي جزء من الموجة الجديدة التي تشهدها بحيرة Como، حيث يتم تحويل المنازل التاريخية الخاصة سابقا إلى أماكن فاخرة للبقاء.

وقد قام Casta Diva Resort and Spa مؤخراً بترميم Roccabruna Villa، وهو المنزل السابق لعشاق السوبرانو Giudita Pasta، كما تم افتتاح Relais Ronco dell’Abate مؤخرًا في Como، وهي فيلا تاريخية حيث لجأ السياسي الإيطالي المثقف Gianfranco Miglio عندما كان على قيد الحياة، مع مكتبة سليمة ومفروشات أصلية وأربعة غرف ضيوف.

للحجز والاستعلام