,

بالصور| أفضل 10 أماكن جديدة للإقامة حول العالم وفقا لـ”كوندي ناست ترافلر”


متابعة-سنيار: مع افتتاح الآلاف من الفنادق حول العالم كل عام، قد يكون من الصعب معرفة أي منها يستحق الزيارة، لكن كوندي ناست ترافيلر قدمت قائمة أفضل 2018 من أفضل الأماكن الجديدة للإقامة هذا العام في جميع أنحاء العالم، بدءًا من العقارات الممتازة، إلى المنتجعات الفخمة.

وفيما يلي 10 أفضل الأماكن الجديدة للإقامة حول العالم وفقاً لـ”كوندي ناست ترافلر”:

برانكو، ميكونوس

يقع Branco على شاطئ بحر إيجه في جزيرة ميكونوس اليونانية، وهو فندق بوتيكي مكون من 21 غرفة مع نادي شاطئي خاص به.

تتميز الغرف الديلوكس الفاخرة المطلة على البحر داخل المنتجع ذو الـ 5 نجوم بتراس خاص مع طاولة للإفطار وسرير استلقاء نهاري مدمج.

فندق National des Arts et Metiers، باريس

افتتح فندق National des Arts et Metiers للتو في قلب الدائرة الثانية في باريس، ويبدو أنه حقق نجاحًا كبيرًا لدى جمهور الأزياء.

يركز الفندق حول ساحة فناء داخلية، ويطل البار المذهل الموجود على السطح على أفق المدينة.

Bawah Reserve، جزر أنامبس، إندونيسيا

تقع محمية بواه المذهلة على أرخبيل من خمس جزر نائية على بعد 150 ميلاً من ساحل سنغافورة.

يوصف المنتجع بأنه مستدام بشكل فاخر ويضم 35 جناحًا مستقلًا تحيط بها المياه الفيروزية الصافية والبحيرات الزرقاء والشعاب المرجانية.

Public، نيويورك

تم افتتاح فندق Public في العام الماضي، وهو فندق مانهاتن العصري البراق مع الكثير من المساحات الخضراء، ويتم تشغيله من قبل المالك السابق لنادي Studio 54 الليلي الأسطوري Ian Schrager.

لا يحتوي مكان الإقامة المكون من 367 غرفة نوم في Lower East Side على مكتب استقبال أو كونسيرج، لأن الضيوف يقومون بتسجيل أنفسهم على أجهزة الآيباد التي يمكنها إرسال الباركود إلى هاتف محمول يتم تمريره على باب غرفة الفندق.

فندق باراماونت هاوس، سيدني

يقع فندق Paramount House داخل استوديو Paramount Picture السابق، وتم افتتاحه في العام الماضي بعد عملية تحويل دامت مدة أربع سنوات.

يحتوي الفندق البوتيكي على 29 غرفة فقط، لكن معظمها يحتوي على شرفات مغلقة، ويتم استقبال كل ضيف في فندق Paramount House مع مشروب بارد.

 

The House at Beaverbrook، سوري

خضعت بارون فيلا بوردبروك الفيكتورية المطلة على تلال Surrey لعملية ترميم استغرقت خمس سنوات، ويقال إنها تكلفت 90 مليون جنيه استرليني.

ويوصف الفندق الفاخر بأنه واحد من أكثر الفنادق الجديدة إثارة في المملكة المتحدة هذا العام.

1902 تاون هاوس، مايوركا

يقع 1902 Townhouse في شارع تاريخي في بلدة سولير في الشمال الغربي من الجزيرة، وتم افتتاحه بعد تجديدات واسعة النطاق.

هناك ست غرف فقط، مما يعني أن منطقة البركة والحديقة الجميلة ستكون هادئة دائماً.

نوماد لوس انجلوس

يقع NoMad Los Angeles في وسط مدينة لوس أنجلوس، وقد تم إنشاؤه من قبل مجموعة Sydell، ويضم 241 غرفة ومطعمًا أنيقًا وبارًا ومكتبة ومقهى مستوحى من المطبخ الإيطالي وغرفة طعام رسمية ومسبحًا على السطح يوفر إطلالات شاملة من المدينة.

تم تصميم كل من الغرف في NoMad Los Angeles من قبل المهندس المعماري والمصمم الفرنسي جاك غارسيا.

هابيتاس، تولوم، المكسيك

يقع Habitas Tulum بين الغابة والبحر الكاريبي في مدينة تولوم الساحلية في المكسيك، على مساحة فدان من الأرض ويضم الشاطئ الوحيد المعزول للوجهة.

وهي محاطة بالمساحات الخضراء المورقة، وتحتوي على 32 غرفة ضيوف فردية ولوبي من 3 طوابق مع مطعم ومنطقة صحية ومسبح.

وايت سيتي هاوس، لندن

تم افتتاح أحدث إصدار من مجموعة سوهو هاوس، وايت سيتي هاوس في وقت سابق من هذا العام في مركز بي بي سي التلفزيوني الشهير في غرب لندن.

وهناك 45 غرفة نوم تتراوح من “Tiny” إلى “Big” بالإضافة إلى السجاد المستوحى من بطاقة اختبار BBC القديمة والمظلات وكراسي الاستلقاء للتشمس.