,

بالصور| 3 فنادق في سيدني تعيد تعريف الرفاهية


متابعة-سنيار: لقد خضعت سيدني لبعض التغيرات الجذرية في السنوات العشر الأخيرة، وأصبحت المدينة توفر لزوارها مساحات جديدة عصرية تستهدف جيل الشباب، فإلى جانب فنادق عالمية من قبيل هيلتون وفور سيزون، ومجموعة متوسطة من أماكن الإقامة الأساسية بأسعار معقولة، رحبت المدينة بعدد من المساحات الفخمة والمصممة بعناية، يأتي كل منها مع مجموعة من اللمسات الغريبة التي يبدو أنها موجهة للشباب خاصة، وهنا ثلاثة من أفضلها وفقاً لــ”فوربس” بالصور:

Ovolo Woolloomooloo

يقع في مبنى تراثي على أحد أرصفة ميناء سيدني الشهيرة، ويتميز الفندق البوتيكي بالضوء الطبيعي والمساحات المشتركة ووسائل الراحة الكافية التي لا تستغرق وقتًا طويلاً لتشعر وكأنك تقيم في منزل صديق، ويمتد الفندق إلى غرفة معيشة مع زوايا قراءة متقطعة، وطاولة بلياردو، ومخبز ومقهى في الموقع.

الغرف نفسها فاخرة مع اللمسات الفريدة: خلفية ممتعة، أليكسا يمكنك استخدامها لتشغيل الموسيقى أو التحقق من الطقس، وجهاز آي باد في الغرفة وتلفزيون ذكي، وهناك أيضا صالة ألعاب رياضية صغيرة ومجمع شقق مجاور حيث يمكن للنزلاء الاستفادة من حمام سباحة لائق الحجم وجاكوزي.

يقدم مطعم Alibi في الموقع Ovolo، قائمة طعام من تصميم ماثيو كيني، وهو الطاهي الأمريكي الشهير الذي يعيد تقديم المأكولات النباتية.

The Darling

يبلغ عمر دارلنج سبع سنوات فقط، ويعد أحدث إضافة إلى مجمع الكازينو الكبير في سيدني، ذا ستار، وتحتوي كل غرفة على مكتب مجهز تجهيزًا جيدًا مع محطات شحن ومحولات دولية ومنافذ USB وأكثر من ذلك؛ تلفزيون سامسونج الذكي الذي يسمح لك بالتحكم في درجة حرارة الغرفة، وستائر التعتيم، والأضواء؛ نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، وبعضها يوفر إطلالات خلابة على ميناء Darling.

أثناء وجودك هنا، يمكنك الإطلاع على سبا الفندق الفخم، الذي يحتوي على 11 غرفة علاجية، وأجنحة للأزواج، وغرفة مغربية تقليدية، وغرفة بخار، وجاكوزي، ومركز للياقة البدنية يكتمل مع جدار Kinesis.

في الهواء الطلق، يوجد حوض سباحة وجاكوزي، كما أن فندق دارلنج يفخر بقربه من أفخم المطاعم في المدينة بأكملها.

QT Sydney

يقع في مبنى تاريخي في Gowings CBD في المدينة، ويمزج بين الأساليب القوطية وآرت ديكو، ويحتوي الفندق على 200 جناح للضيوف، كل منها مزين مع لمسة عصرية، وتحتوي على أسرّة فاخرة، خدمة الواي فاي المجانية، مقصورة الدش، حوض استحمام كبير الحجم، ووسائل راحة راقية.

يوجد أيضًا سبا في الموقع، يوفر جلسات المساج وعلاجات الوجه، وتتميز جميع الغرف في الفندق أيضًا بقطع فنية فريدة، بعضها معروض للبيع، ويقدم مقهى الفندق، Parlour Lane، وجبة إفطار أسترالية رائعة، كما يضم الموقع العديد من المطاعم التي تقدم مختلف الأطباق المحلية والعالمية.