,

بالصور| “Wynn Palace” في ماكاو… الإقامة بحضن الفخامة


متابعة-سنيار: تم افتتاح فندق Wynn Palace رسميًا في عام 2016 ، ويعتبر الفندق الأكثر تميزًا في ماكاو، ويقال أن الفندق الذي تكلف بناؤه 4.2 مليار دولار أمريكي يضم مجموعة فنية نادرة تبلغ قيمتها حوالي 200 مليون دولار أمريكي ، وأكبر منتجع صحي في جميع ماكاو، يمتد على مساحة 4،497 متر مربع.

يتمتع واين بالاس بموقع ملائم في قلب ماكاو وعلى بعد 63 كم فقط من هونغ كونغ ويعتبر المنتجع الأكثر إثارة في كوتي، كما يتميز المدخل ببحيرة جميلة تضم نوافير راقصة وتحيط بها التلفريكات والتنانين الذهبية لاستقبال الضيوف عند وصولهم.

تم تصميم جميع التفاصيل الأنيقة في واين بالاس بشكل متقن وذلك لإضفاء أجواء ملكية لمكان الإقامة، وتتميز جميع الغرف والأجنحة والفيلات الساحرة بمفروشات فاخرة مصممة بعناية لراحة الضيوف، كما تتوفر نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف وتلفزيون عالي الجودة مع قنوات بريميوم وبعض الأفلام المختارة وحمامات واسعة تضم حوض استحمام ودش منفصل.

ويضم مكان الإقامة سبا يركز على منح الضيوف الشعور بالاسترخاء وشفاء الجسم، كما أن جناح Fountain Parlour مجهز بالكامل مع مرافق علاج السبا، بحيث يمكنك الاستفادة من السبا في Wynn Palace في راحة وخصوصية.

يمكن للضيوف تناول وجبة الإفطار في Fontana Buffet في الصباح، ويمكنهم الغطس في المسبح المُحاط بالحدائق الجميلة.

وهناك مجموعة كبيرة من خيارات الطعام الرائعة في الفندق، تشمل مطعم Sushi Mizumi، ومطعم SW Steakhouse الحائز على الجوائز.

وهناك الكثير من المعالم القريبة التي يمكن للضيوف زيارتها ومنها المباني الاستعمارية الحيوية في Santa Casa da Misericordia، والعمارة التاريخية في حصن جويا، أول منارة حديثة في الصين ؛ ومعبد A-Ma، أقدم مبنى في ماكاو مخصص لقديس البحارة.

 

 

للحجز والاستعلام