,

ريل سينما تقدم أول شاشة ScreenX في دبي


تعاونت CJ 4DPlex في كوريا الجنوبية، وهي أول شركة سينما رباعية الأبعاد في العالم، مع Reel Cinemas في دبي لتقديم أول نظام ScreenX – وهو نظام متعدد الإمكانات في العالم يوفر تجربة مشاهدة أفلام بانورامية بزاوية 270 درجة داخل بيئة مسرح.

وستكون هذه الشاشة من بين شاشات ScreenX الأولى على الإطلاق في الشرق الأوسط. وستفتح شاشة ScreenX الجديدة في “Reel Cinemas” في “دبي مول”، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم وأكثرها زيارة، والذي يستقبل أكثر من 80 مليون زائر كل عام.

ScreenX هو أول نظام متعدد الإسقاط في العالم يستخدم داخل بيئة المسرح. وتم إنشاؤه في عام 2012 من قبل CJ CGV، وهي جزء من مجموعة CJ Group الكورية الجنوبية، كواحدة من “تنسيقات السينما القادمة” إلى جانب 4DX، تكنولوجيا السينما متعددة الحركات مع المؤثرات الحركية والبيئية، بحسب صحيفة تريد أرابيا.

ويتيح برنامج ScreenX لعارض السينما أن يتخطى إطار شاشة السينما من خلال استخدام نظام خاص يوسع الصور للأفلام الروائية والإعلانات المسبقة لإنشاء تنسيق غامر بانورامي بزاوية 270 درجة والذي يقدم ثلاثة جدران مسرحية. وحتى الآن، تم تركيب ScreenX في 142 شاشة في جميع أنحاء العالم، وفقا لبيان صادر عن Reel Cinemas.

وتضم Reel Cinemas أيضًا بوتيكًا سينمائيًا في دبي مارينا مول بالإضافة إلى أول سينما في المنطقة لتناول الطعام – مطبخ وبار Guy Fieri’s و Dine-in Cinema by Reel Cinemas في نادي جبل علي الترفيهي.