,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

OCEAN’S 8

تدور قصة الفيلم حول (ديبي) شقيقة (داني أوشان) البعيدة عنها، تصر على تنفيذ عملية سرقة – ستكون السرقة الأهم في القرن وذلك خلال حفل النجوم السنوي بمدينة (نيويورك). لكنها تريد ان تجمع طاقمها المناسب لعملية بمثل هذه الخطورة.

 

 

MARY SHELLEY

تدور الأحداث حول حكاية رومانسية عاصفة بين المراهقة المتمردة (ماري وولستونكروفت جودوين) والشاعر (يرسي بيش شيلي)، والتي ألهمت هذا الثنائي بالفن والشعر وبالجنون، وأدت إلى ميلاد تحفة أدبية عن الشخصية المروعة (فرانكشتاين).

 

 

HEREDITARY

تشرع عائلة (جراهام) في كشف ألغاز موت جدتهم المنعزلة، والتي – حتى بعد رحيلها – تُلقي ظلالًا مُظلمة على الأسرة، خاصًة حفيدتها المراهقة صاحبة الجاذبية الاستثنائية (تشارلي). يتلاشى السلام من محيط الأسرة بعد سيطرة الرعب القاتم عليهم؛ مما يدفع الأم إلى الغوص في عالم أكثر إظلامًا للهروب من مصيرهم الحالك الذي توارثوه.

 

 

TAG

مجموعة صغيرة من زملاء الدراسة السابقين ينظمون لعبة سنوية تفصيلية عن العلامات، والتي تتطلب من بعضهم السفر لبلدان أخرى.

 

 

TIK TIK TIK

بعد اكتشاف أن كويكبًا بحجم الهند سيؤثر على الأرض في أقل من شهر، تجند ناسا فريقًا غير كفوء لإنقاذ الكوكب.

 

 

HOTEL ARTEMIS

داخل فندق أرتميس بالقرب من لوس أنجلوس التي تمزقها أعمال الشغب في المستقبل وبالتحديد في عام 2028، تدور الأحداث حول الممرضة التي تدير غرفة طواريء سرية لكافة الخارجين عن القانون الذين يعانون من حالات طبية طارئة.