,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

Sicario: Day of the Soldado

تدور أحداث الفيلم حول تصاعد حرب المخدرات على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك مع زيادة تهريب الإرهابيين عبر الحدود الأمريكية.

 

 

ESCAPE PLAN 2: HADES

يدور الجزء الثاني من الفيلم عن الخبير الأمني (راي برسلين)، والذي اعتاد أن يستخدم مهاراته لاختبار موثوقية السجون ذات الحراسة المُشددة.

 

 

BOOK CLUB

أربع صديقات تجمعهن رابطة قوية منذ سنوات طويلة، تتغير حياتهن للأبد بعد قراءتهن لرواية 50 Shades of Grey في نادي الكتاب الشهري.

 

 

BLOOD MONEY

يسيطر جنون العظمه والخوف على خمسة من الأصدقاء يبدأون في الانقلاب على بعضهم بعد أن يتجمعوا في منزل إجازات مهجور بعد عملية سطو فاشلة.

 

 

OCEAN’S 8

تسعى (ديبي) شقيقة (داني أوشن) جاهدة لتنفيذ عملية سرقة – ستكون السرقة الأهم في القرن – في حفل النجوم السنوي بمدينة (نيويورك). لكنها تتريث قليلًا لجمع طاقمها المناسب لعملية بمثل هذه الخطورة، حيث سيشمل الطاقم سبع سيدات: (لو، روز، دافني كلوجر، ناين بول، تامي، آميتا وكونستانس).

 

 

MARY SHELLEY

تدور أحداث الفيلم حول علاقة الحب بين الشاعر بيرسي شيلي و ماري وولستونكرافت غودوين البالغة من العمر 18 سنة، والتي أدت إلى كتابة قصة فرانكنشتاين.