,

منصة جديدة تنافس كريم وأوبر بسيارات ليموزين فاخرة في دبي


بعد أكثر من عام من عملياتها في دبي، أعادت منصة كوي التي توفر تطبيقاً لسيارات الأجرة إطلاق خدماتها بسيارات ليموزين، حيث تقوم بربط مزودي السيارات بوكالات السفر عبر الإنترنت في المدينة.

وفي حديثه مع أرابيان بزنس، أشار المؤسس المشارك غسان مرادويجي إلى أن شركات التكنولوجيا لا تستطيع التكيف مع المنافسة القوية مع شركتي أوبر وكريم، ولكنها قد تنجح في مواجهة تحدٍ مشترك في صناعة السفر.

وقال “كنا نؤمن بالرؤية التي تتبعها الشركات الكبيرة والثورة الذي أحدثتها من خلال توفير سيارة إلى باب منزلك في دقائق، ومع ذلك أدركنا أن كوي يستطيع حل مشكلة أكبر في صناعة السفر، وهي توفير سيارات ليموزين”.

وأضاف “اليوم، لدى معظم الوكالات مواقع ويب للتكنولوجيا المتقدمة وتطبيقات الجوال لعملائها، وهي تتحرك دائمًا في مجال التكنولوجيا. لكنهم ما زالوا يفشلون في توفير خدمة نقل جيدة بسبب نقص التكنولوجيا المتاحة مع مزودي السيارات لديهم. وتوفر Koi تقنية سلسة لربط شركات الليموزين مع وكالات السفر عبر الإنترنت، وتقديم تجربة أفضل للعملاء”.

وتحول نموذج العمل الخاص بـ Koi من تطبيق خاص بتطوير خدمات B2C إلى مفهوم B2B الذي يربط الوكالات بمزودي السيارات ويقدم نفس الفوائد، بما في ذلك تتبع برامج التشغيل، بالإضافة إلى ميزات أخرى.

وقال مرادويجي إن شركات الليموزين ستعمل بشكل حصري لصالح شركة كوي التي ستضمن بعد ذلك للوكالات عددًا معينًا من الرحلات في اليوم الواحد.

لمزيد من المعلومات