,

نون تعلن عن عروض استثنائية لموسم الصيف


تقدم  منصة التسوق الإلكتروني نون التي انطلقت من الشرق الأوسط، عروضاً ترويجية وخصومات استثنائية خلال شهر يوليو، حيث تتيح للعملاء إمكانية التسوق واقتناء المنتجات المفضلة لديهم، بأفضل الأسعار.

تنزيلات فلاش خصم حتى 70 في المئة

مع بداية شهر يوليو، سيستفيد زوار موقع نون من تنزيلات “فلاش” السريعة التي تتم يومياً، وخلال الفترة الممتدة بين 1 و5 يوليو، يمكنكم الاستمتاع بأفضل الأسعار على الموبايلات ومنتجات المنزل والمطبخ والأزياء والجمال والعطور إضافة إلى أجهزة الحاسب المحمولة وألعاب الفيديو والكاميرات والإكسسوارات، وتتجدد هذه التنزيلات ثلاث مرات في اليوم، مما يقدم لكم فرصاً أكثر للحصول على المنتج الذي ترغبون به، بسعر لا يضاهى، بحسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

تنزيلات البقالة خصم حتى 50 في المئة

من قال بأن شراء مواد البقالة هو دائماً أمر متعب أو حتى ممل؟ تجنبوا صفوف الانتظار الطويلة في متاجر السوبرماركت من 1 إلى 3 يوليو واستفيدوا من أفضل العروض والتنزيلات على منتجات البقالة بما في ذلك البضائع الجافة ومنتجات الحمامات والعناية الشخصية، واستلموها مباشرة في منازلكم، واحصلوا على خصم إضافي بقيمة 20 في المئة عند إنفاق أكثر من 100 درهم.

 تنزيلات العطور خصم حتى 60 في المئة

اشتروا عطوركم المفضلة بين يومي 8 و10 يوليو عبر نون واستفيدوا من عروض الأسعار المميزة بالفعل، ويقدم لكم هذا العرض أيضاً فرصة لاختيار عطور كلاسيكية رائعة تمثل هدايا مثالية للأصدقاء والأحبة في موسم الصيف.

تنزيلات كأس العالم لكرة القدم خصم حتى 50 في المئة

رغم قرب نهاية كأس العالم لكرة القدم 2018، لم يفت الأوان بعد للمشاركة في الأجواء الحماسية لهذا الحدث الرياضي الكبير، حيث يمكنكم الحصول على قمصان فرقكم المفضلة ومختلف مستلزمات كرة القدم بأسعار خاصة خلال فترة التنزيلات التي تستمر من 11 إلى 15 يوليو، بمشاركة ماركات مميزة مثل نايكي وأديداس وآبل وغيرها.