,

3 مطاعم جديدة لتناول الإفطار في دبي هذا الأسبوع


يرغب الكثيرون بتجربة العديد من خيارات الإفطار خلال شهر رمضان، وتوفر المطاعم في هذا الشهر الكريم، قوائم طعام متنوعة من جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، 3 مطاعم ينصح بتناول وجبة الإفطار فيها بدبي هذا الأسبوع، بحسب موقع واتس أون:

 

The Els Club

في شهر رمضان المبارك، يمكنك الاستمتاع ببوفيه الإفطار المطل على المساحات الخضراء في مطعم The Els Club’s 261 في المدينة الرياضية. ويتم تسعير البوفيه التقليدي بسعر 125 درهمًا للشخص الواحد (75 درهماً للأطفال) بما في ذلك المشروبات الغازية، كما توجد منطقة مجانية للأطفال.

The Els Club، مدينة دبي الرياضية ، من غروب الشمس يومياً حتى الساعة 10:30 مساءً ، 125 درهماً. الهاتف:   044251000. Facebook.com/TheElsClubDubai

Habtoor Grand

يقدم فندق الحبتور غراند واحداً من أطول الخيام الرمضانية وأكثرها شعبية، مع أفضل عروض الإفطار، حيث تم تجهيزها بأثاث أحمر، وسجاد، وأثاث أبيض فخم، ويقدم وجبات الفطور التقليدية مقابل 149 درهما بما في ذلك العصائر والمشروبات الساخنة.

منتجع حبتور غراند، دبي مارينا، غروب الشمس يوميا إلى 9:00. هاتف: 044084257. habtoorhotels.com

 

Armani Ballroom

هناك عدد قليل من أماكن الإفطار الأكثر ازدحاما من فندق أرماني، ويقع المطعم داخل قاعة أرماني في الطابق الأرضي السفلي من برج خليفة. العرض واسع ويمتد من السلطة والمازات الباردة إلى الأطباق الساخنة ووجبات الشاورما وأكبر عروض الحلوى على الإطلاق.

فندق أرماني دبي، برج خليفة، وسط مدينة دبي، يوميًا من غروب الشمس، 250 درهم. هاتف: 048883666. armanihoteldubai.com