,

3 مطاعم لتناول وجبة الإفطار في دبي هذا الأسبوع


تقدم مطاعم دبي خيارات متنوعة للصائمين، من خلال وجبات إفطار تشتمل على أطباق مميزة من شتى أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من المطاعم التي ينصح بتناول الإفطار فيها هذا الأسبوع، بحسب موقع واتس أون:

 

One&Only Royal Mirage

تتحول قاعة الطعام المذهلة في “ون آند أونلي رويال ميراج” إلى خيمة إفطار رمضانية وأنيقة خلال الشهر الكريم، وهذا الأسبوع هي فرصتك الأخيرة لتجربتها. وتقدم المساحة التي يتم التحكم بدرجة حرارتها مجموعة واسعة من المقبلات الساخنة والباردة والشاورما، ومجموعة كبيرة من الحلويات الشرقية على أنغام الأصوات الهادئة للعود والطبلة. الشيشة متوفرة أيضا من الساعة 8 مساء في منطقة مخصصة.

“ون آند أونلي رويال ميراج”، الصفوح، يومياً من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 2:30 صباحاً، 140 درهماً. هاتف: 043999999. oneandonlyresorts.com

Al Fanous

يتم تقديم وجبة الإفطار المتميزة في JW Marriott Marquis في قاعة الاحتفالات، والتي يتم تحويلها إلى صالة Al Fanous البيضاء والذهبية خلال شهر رمضان. بالإضافة إلى منطقة مركزية لتناول الطعام، يمكن للضيوف حجز مجلس منفصل للحصول على مزيد من تجربة الإفطار الخاصة. ويقدم بوفيه عالمي واسع يتنوع بين الأطباق العربية التقليدية والسوشي والبط، وحتى الشواء التقليدي.

فندق JW Marriott Marquis ، الخليج التجاري، من غروب الشمس يوميًا حتى الساعة 8:30 مساءً، 152 درهم.
هاتف: 044143000. jwmarriottmarquisdubailife.com

At.mosphere

على الرغم من وجود خيام إفطار مذهلة شهر رمضان، إلا أن عدد قليل من الأماكن يستحق التميز مثل At.mosphere الذي يقع في الطابق 122 من برج خليفة، ويقدم قائمة طعام من أربعة أطباق للإفطار في رمضان. وهي عبارة تشكيلة أوروبية حديثة مختلطة مصممة للمشاركة، مع التأثيرات العربية، وتوقع طبق مشاوي ومأكولات بحرية مختلطة، مع أطباق جانبية مثل أرز البايلا وغراتان البطاطا.

At.mosphere، برج خليفة، وسط مدينة دبي ، 6:00 مساءً حتى 10:30 ليلاً، يوميا حتى 14 يونيو، 575 درهم. هاتف: 048883828. atmosphereburjkhalifa.com