,

بالصور| من يوتا إلى جزر المالديف… أفضل الأسرة الفندقية للنوم تحت النجوم


متابعة-سنيار: تقدم مجموعة من الفنادق حول العالم لضيوفها تجربة النوم تحت النجوم من خلال توفير أسرة فاخرة في الخارج، أو تحت سقف قابل للطي.

وقد قدم قسم السفر في موقع صحيفة “الديلي ميل”، “MailOnline Travel” غرف نوم مذهلة تقدم هذه التجربة الفريدة في أماكن رائعة، نتعرف عليها بالصور:

Tinyeleti Treehouse،حديقة كروجر الوطنية، جنوب إفريقيا

Tinyeleti Treehouse هو مخبأ على محمية Lion Sands Game في حديقة كروجر الوطنية، بجنوب أفريقيا، وقد بني ليتناسب مع ارتفاع الأشجار المحيطة، ويوفر إطلالة رائعة من نهر سابي.

تبلغ مساحة السطح نفسه 50 مترًا مربعًا، ويحتوي على سرير مزدوج كبير وأريكة وطاولة صغيرة وكرسي لتناول الطعام بالإضافة إلى مرافق مرحاض، وتبلغ تكلفة كل ليلة 226 جنيه إسترليني.

Jamtara Wilderness Camp، حديقة بينش الوطنية، بالهند

تقع على حافة الغابة، وستتمكن من مشاهدة الكثير من الحيوانات من سرير مغطى ذو أربعة أعمدة، بما في ذلك النمور والكلاب البرية، وهناك قرى صغيرة في المنطقة المحيطة وحمام سباحة وغرفة طعام رئيسية متاحة لجميع الضيوف.

وتختلف الأسعار اعتمادًا على باقة المخيم التي تختارها، ولكنها تبدأ من 273 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة الواحدة مقابل تجربة شاملة كليًا و مقابل تكلفة إضافية بقيمة 81 جنيهًا استرلينيًا للسرير تحت النجوم.

L’Albereta، برغامو، إيطاليا

يعد جناح كابريوليه لألبيريتا الخيار الأمثل لأولئك الذين يريدون الاستمتاع بأجواء فندق فاخر، ولكنهم يرغبون في النوم تحت النجوم أيضا، حيث أن غرفة النوم لديها سقف قابل للطي.

ويمكنك الوصول إلى الشرفة والاستمتاع بإطلالات على مزارع الكروم المحيطة وبحيرة Iseo، وتشمل المرافق الأخرى حوض مساج مائي في غرفتك وسبا نهاري مفتوح لجميع الضيوف، وتبلغ تكلفة إقامة ليلة واحدة لشخصين 267 جنيه إسترليني.


Amangiri، يوتا

يقع فندق Amangiri الفاخر في صحراء Utah على بعد بضع ساعات بالسيارة من منتزه Grand Canyon الوطني، وفي جناح Mesa Pool Suite، يمكنك الاستمتاع بسريرين، أحدهما داخلي والآخر في الخارج على شرفة السطح.

يتوفر في الطابق السفلي تراس خاص مع مدفأة ومغطس ودشات مطرية وبار شخصي، ويبدأ السعر من 3.826 جنيه إسترليني لكل غرفة في الليلة الواحدة، ويشمل الإفطار والغداء والعشاء لضيفين، فضلاً عن رياضة المشي لمسافات طويلة بصحبة مرشدين ودروس في اللياقة البدنية الجماعية.

Las Ventanas al Paraiso، شبه جزيرة باجا كاليفورنيا ، المكسيك

يقع Las Ventanas al Paraiso في سان خوسيه ديل كابو في المكسيك، في شبه جزيرة باجا كاليفورنيا،  على حافة الشاطئ، ويوفر العديد من الأسرّة في الهواء الطلق لقضاء الليل، بما في ذلك سرير يوفر الوصول إلى مسبح خاص وإطلالات رائعة على المحيط.

حول المنتجع، هناك مجموعة كبيرة من الخيارات للمرح النهاري، بما في ذلك مركز سبا ولياقة بدنية وحمامات متعددة، وتختلف الأسعار اعتمادًا على الجناح أو الفيلا التي تختارها، كما تتوفر مساكن خاصة.

Loisaba Star Beds، Laikipia، كينيا

جزء من مجموعة Elewana Collection، يقع Loisana Star في وسط مقاطعة Laikipia في كينيا، ويحتوي على أسرّة مغطاة بأربعة أعمدة مصنوعة يدوياً على منصات خشبية مرتفعة.

ويحتوي كل سرير على عجلات، ويمكن سحبه من تحت سقف من القش إلى التراس، وتبلغ تكلفة إقامة ليلة واحدة لشخصين 357 جنيهًا إسترلينيًا، بينما تبلغ التكلفة بالنسبة للمسافرين بمفردهم، 741 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة، ويُعد السعر جزءًا من باقة الإقامة الكاملة التي تشمل المشروبات وأنشطة السفاري ورحلات المشي في الأدغال مع مرشدين سياحيين بالإضافة إلى العديد من ألعاب القيادة.

Forsthofalm، النمسا

يعتبر Forsthofalm فندقًا صديقًا للبيئة يقع في جبال الألب النمساوية، ويقدم إضافة خاصة للضيوف الذين يرغبون في النوم في الهواء الطلق.

ففي وسط الغابة، يوجد جناح مع سرير مزدوج، وطاولة صغيرة وكرسيين، وبعد قضاء ليلة في جناح الغابة، يمكن للضيوف العودة إلى الفندق والاستمتاع بالمرافق التي تشمل مسبح مدفأ في الهواء الطلق على السطح ودروس اليوغا المجانية، وتبلغ تكاليف التجربة حوالي 124 جنيهًا إسترلينيًا.

Tswalu Kalahari، جنوب أفريقيا

يوفر تراس النوم في Tswalu Kalahari  ،Malori، فرصة كبيرة للنوم تحت النجوم على سرير بحجم ملكي.

تقع هذه الإقامة ذات الخمس نجوم في وسط محمية للألعاب، وتحتوي على منصة مرتفعة مع سقف من القش، ويمكن للضيوف اختيار النوم تحت القش أو على طول السطح تحت سماء الليل مع إطلالات بانورامية على السهول الشاسعة في Green Kalahari، وتبلغ تكلفة التجربة الإضافية المتوفرة للضيوف في منتجع Motse الرئيسي حوالي 374 جنيهًا إسترلينيًا.

Milaidhoo Island، جزر المالديف

يمكن للضيوف حجز ليلة في جزيرة ميلايدهو، والعيش في المنحدرات على رصيف رملي خاص، كجزء من إقامتهم في فيلا ميلايدهو، التي تقع في محمية اليونسكو الطبيعية، حيث يمكنهم النوم في سرير مغطى بأربعة أعمدة، وتبدأ أسعار هذه التجربة الفاخرة من 1236 جنيه إسترليني.

Tubu Tree Camp، بتسوانا

Tubu Tree هو جزء من موقع مخيم صغير على حدود محمية Moremi Game، مع ثمانية أسرة، كل منها على سطح خشبي خاص.

يمكنك استكشاف المحمية خلال النهار والليل بالسيارة أو الانزلاق على طول المياه في زورق موكورو التقليدي، وهناك أيضا بركة بالخارج، وتبدأ تكلفة مغامرة السفاري لمدة 9 ليال من 9.495 جنيه إسترليني للشخص الواحد، والتي تشمل ثلاث ليال في Tubu Tree، بالإضافة إلى ست ليالٍ في موقعين آخرين للمخيم.

Star Bed Experience في منتجع  Anantara Medjumbe Island Resort، موزمبيق

يمكن للضيوف في منتجع Anantara Medjumbe Island في موزمبيق النوم تحت سماء الليل إذا اختاروا تجربة “Star Bed”، والتي يبدأ سعرها من 844 جنيه إسترليني لكل غرفة في الليلة الواحدة ويشمل خدمات النقل بالطائرة المروحية والإقامة الكاملة.