,

فندق في دبي يوفر ملابس فاخرة لزواره من الرجال


انضمت شركة Mr Draper، التي تقدم خدمة الأزياء الرجالية في الإمارات إلى فندق Vida Hotel في وسط دبي، لإطلاق تجربة فريدة من نوعها في أسلوب البيع بالتجزئة في أحد أجنحة الفندق.

ويمكن للضيوف من الرجال، التسجيل في مرفق التسوق الشخصي عند إجراء الحجز عبر الإنترنت، ويقول دانييل كينغستون، المدير العام لشركة فيدا: “لأول مرة، لا يحتاج ضيوف الفندق إلى القلق بشأن الأمتعة، ويمكنهم الآن تجهيز ملابس العطلات الخاصة بهم في الفندق قبل وصولهم. إنها مثالية للضيوف الذين لا يرغبون في حمل أمتعة”.

وسيكون لدى الضيوف خمسة أيام لتحديد ما إذا كانوا يريدون الاحتفاظ بأي من هذه الملابس، ويمكن أنت تدفع فقط مقابل ما تريد شراؤه، وسوف يتم تسعير أي شيء تقوم بشرائه تمامًا كما هو الحال في متاجر التسوق التقليدية، ولا تكلف خدمات التصميم الشخصي والتسليم شيئاً، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

ويقول محمود قاو، المؤسس والرئيس التنفيذي في Mr Draper “الرجال يكرهون التسوق، يخبروننا ذلك مرارًا وتكرارًا. وهذا ما يجعلنا نتخذ خطوة أخرى لجعل تجربة التسوق خالية من الاحتكاك قدر الإمكان، مع إضافة جرعة أخرى من الفخامة والراحة. “

وللاحتفال بإطلاق هذه الشراكة، سيتم إنشاء “صالة عرض حصرية لـ Mr Draper في أحد أجنحة Vida في أول 20 يومًا من أغسطس، حيث يمكن لأي شخص حجز موعد مجاني مع خبير الملابس، ويمكن تجربة الأصناف المنتقاة يدويًا التي سيستلموها في غضون خمسة أيام .

لحجز المواعيد يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: mrdraper.com/bookvida أو الاتصال بالرقم 0564426542.