,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أفضل وأحدث الأفلام التي حققت نجاحاً على شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

MISSION IMPOSSIBLE – FALLOUT

تدور أحداث الفيلم حول مهمة يقوم بها فريق (IMF) بقيادة إيثان هانت، حيث يتسابقون فيها مع الزمن بعد أن سارت إحدى مهماهم على نحو خاطئ.

 

 

Teen Titans GO! to the Movies

اقتباسًا عن أحداث مسلسل تليفزيوني بنفس الاسم من إنتاج 2013، حيث يقرر خمسة أصدقاء من فرقة الأبطال الخارقين: (روبن، سايبورج، ستارفاير، الغراب، والوحش المدعو “فتى الحب”) سويًا أن يقوموا بمكافحة الجريمة.

 

 

AMERICAN ANIMALS

تدور أحداث الفيلم حول أربعة شبان يخططون للقيام بواحد من أكثر الأعمال جرأة في تاريخ الولايات المتحدة.

 

 

GOTTI

يناضل (جون جوتي) الصغير في علاقته مع أبيه على المستوى الشخصي، فضلًا عن رغبته في شغل منصب والده كرئيس للمنظمة الإجرامية التي أسسها – والده – منذ زمن.

 

 

IN DARKNESS

تدور قصة الفيلم حول فتاة كفيفة تدعى “صوفيا” يتم قتل جارتها “فيرونيك”، بسبب ذلك الحادث تتعرف “صوفيا” على والد “فيرونيك” وهو مجرم حرب سابق يدخلها في عالم خطير من الإجرام والمؤامرات والفساد.

 

 

A PRAYER BEFORE DAWN

تدور أحداث الفيلم حول السيرة الذاتية لـ(بيلي مور)، والذي تجاوز محنته داخل سجن تايلاندي بممارسة الملاكمة هناك وأصبح بطلاً في الملاكمة التايلاندية.

 

 

BILLIONAIRE BOYS CLUB

مجموعة من الصبية الأثرياء في (لوس أنجلوس) خلال الثمانينات، يخططون للقيام بعملية تضمن لهم الثراء الدائم، لكنها تتخذ مسارًا مميتًا.