,

بالصور| أفضل 4 تجارب سفر لعام 2018 وفقاً لـ”تشاد كلارك”


متابعة-سنيار: يستعرض تشاد كلارك، صاحب شركة “تشاد كلارك ترافيل فينتشرز” تجارب سفر فريدة ومثيرة كل عام في قائمة تسمى “the Chad Clark Certified 25”.

وقد تم الإعلان عن قائمة هذا العام خلال أسبوع “Virtuoso” في لاس فيغاس، وتشمل وجهات تتراوح من القطب الجنوبي المتجمد، إلى صحارى عمان، وكالعادة، تم تصميم هذه التجارب المنظمة للمسافرين الذين يبحثون عن الأنشطة الفريدة.

وفيما يلي نتعرف على أفضل 4 تجارب سفر لعام 2018، وفقاً للقائمة:

رحلة طائرة لأطلال المايا: Grand Velas Riviera Maya (Riviera Maya، Mexico)

يتيح The Insider Microadventure في Chichen Itzá و Cenotes و Mérida للضيوف زيارة Chichen Itzá، أطلال حضارة المايا الأكثر شهرة والحصول على جولة خاصة برفقة مرشد سياحي عبر مجمع Mayan، وسوف تسبح في cenote (حفرة في المياه العذبة) وتأخذ عربة النقل عبر مدينة Merida الاستعمارية، وسوف تسافر إلى المواقع في طائرة CESSNA 206 أحادية المحرك.

رحلة إلى الأجزاء الجنوبية من العالم: Quark Expeditions (أنتاركتيكا)

ليس لدى الكثير من الناس الفرصة عادة للذهاب إلى أنتاركتيكا، فهي ليست وجهة مثالية لملاذ فاخر، لكن Quark تعد بمغامرة مثيرة على متن نوع خاص من القوارب يسمى كاسحة الجليد، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببعض المناظر الجوية المذهلة بفضل المروحيات الموجودة على متن السفينة.

منظر جوي لجبال الهيمالايا الرائعة: Remote Lands (نيبال)

تأخذ رحلة Remote Lands الضيوف في رحلة بطائرة هليكوبتر في المنطقة من كاتماندو إلى South Base Camp. كما يمكنهم تناول وجبة الإفطار في Yeti Mountain Home.

القفز بالمظلات في صحراء عمان:  Six Senses Zighy Bay (عمان)

يقع Six Senses Zighy Bay بالقرب من جبال الحجر في عمان، وسيسمح موظفو الفندق للضيوف بالقفز بالمظلات من الجبال وصولاً إلى رمال الشاطئ في Six Senses، ويتم تقديم الخدمة منذ عام 2008، لكنها لا تزال فريدة من نوعها.