,

بالصور| نظرة على القصر السويدي في مشروع قلب أوروبا بدبي


تتشكل “قلب أوروبا” في جزر العالم قبالة سواحل دبي لتصبح واحدة من أرقى المناطق السكنية في المدينة. والآن كشفت شركة “كلايندينست غروب” النمساوية المتخصصة في مجال التطوير العقاري النقاب عن صور تقدم لنا نظرة خاطفة على قصر “سويدن بيتش” الحصري الذي يقع في جزيرة السويد.

وتم التخطيط لتسع منازل فاخرة مع نسخة واحدة كبيرة الحجم  على أراضٍ ذات مناظر طبيعية خلابة. وسيحتوي كل “قصر” على صالة رياضية خاصة به وساونا وغرفة سبا. لكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، فالمقيمون سيحصلون على نظرة على كل من الشاطئ والشعاب المرجانية البحرية، بالإضافة إلى غرفة باردة تبلغ درجة حرارتها 5 درجات مئوية لمحاكاة فصول الشتاء الجليدية في السويد، بحسب موقع واتس أون.

وتحتوي كل فيلا على طابق أرضي كبير بمخطط مفتوح مع أبواب فرنسية تفتح على تراس مع مسبح لا متناهي مساحته 115 متر مربع وجاكوزي في الهواء الطلق.

وفي إشارة إلى تراث الفايكنغ في السويد، سيأخذ سقف كل فيلا شكل قارب فايكنغ مقلوب مع إطلالة على أفق مدينة دبي من صالة على السطح بمساحة 75 متر مربع.

وسيحتوي أول منزل على إجمالي سبع غرف نوم مع حمامات داخلية. وستتضمن “بنتلي هوم” الداخلية خمس منشآت، بينما سيتم ترك المنازل المتبقية لمالكيها المحظوظين (والأثرياء) لاختيار الطريقة التي يرغبون في تصميمها.