,

بالصور| هل هذا هو منزل الشجرة الأكثر فخامة في بريطانيا؟


متابعة-سنيار: يمكن للأزواج تجربة نمط حياة “طرزان وجين” في منزل الشجرة الفاخر المتوفر الآن للإيجار مقابل 1.665 جنيه إسترليني في الأسبوع.

يقع المنزل في  وادٍ مشجر، ويتيح للضيوف العودة إلى الطبيعة في مكان الإقامة المثالي الذي يحتوي على سرير ملكي وحوض استحمام بحواف مستديرة ودش شلال وبياضات من القطن المصري.

تم بناء بيت الشجرة من قبل كيران وهيلن فيشر، وكلاهما يبلغ من العمر 31 عامًا، حيث أمضيا خمس سنوات في البحث عن المكان المثالي، ليستقرا أخيرا في موقع مساحته 12 فدانًا بالقرب من قرية لي على بعد مسافة قصيرة من إلفراكومب، بالمملكة المتحدة.

وقد رسم السيد فيشر تصميمه المثالي على قطعة من الورق وكلف طالب هندسة معمارية بتنفيذه، و أشرف بنفسه على البناء الذي استغرق تسعة أشهر.

يقع هذا الكوخ الفاخر ذو الإطار الخشبي الذي تبلغ مساحته 800 قدم مربع بين أربعة أشجار “زان” ناضجة، على مسافة 20 قدمًا من الأرض، ويحتوي على منطقة لتناول الطعام / المعيشة وغرفة نوم وحمام ومنطقة في الهواء الطلق ويتمتع بتدفئة مركزية بالغاز.

وقام المصممون من شركة المفروشات المنزلية Wayfair بالتعامل مع التصميم الداخلي، الذي استكمل بقطع التقطها السيد فيشر من ساحات الاستصلاح.

تحتوي منطقة المعيشة على موقد حطب وآلة لصنع قهوة نسبرسو وتلفزيون واختيار دي في دي ومطبخ صغير تم إعادة تدويره من خزانة جانبية قديمة من خشب البلوط.

وتحتوي غرفة النوم على سرير كينغ وبياضات أسرّة من القطن المصري وحوض استحمام بحواف مستديرة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على الوادي.

يحتوي الحمام على مغسلة ملتوية مصنوعة من غلاية نحاسية ومنضدة ومقصورة دش شلال ومناشف قطنية مصرية وأردية حمام ولوازم استحمام مجانية.

في المنطقة الخارجية، يوجد فرن بيتزا يعمل بالحطب من الحديد، وشواية تعمل بالغاز وكراسي صالة جلدية في الهواء الطلق بالإضافة إلى منطقة أخرى للجلوس / تناول الطعام.

يتم توفير الأساسيات بما في ذلك أدوات المطبخ الأساسية ومكواة وطاولة الكي ومجفف شعر وخدمة واي فاي فائقة السرعة بالإضافة إلى سلة ترحيبية.

وبما أن المنزل مخصص للبالغين فقط قرر الزوجان عدم التسعير الموسمي، ويمكن استئجار منزل الشجرة لمدة ليلتين، مقابل 215 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة من الأحد إلى الخميس و 295 جنيهًا إسترلينيًا ليومي الجمعة والسبت.

للحجز والاستعلام