,

فيديو-صور|”Bivymok”… خيمة معلقة يمكنها حمل نصف طن


متابعة-سنيار: الخيام المعلقة هي واحدة من الاتجاهات الكبيرة التي تجتاح مناطق التخييم مؤخرًا ، مع وجود مجموعة من الملاجئ المتاحة للمغامرين الذين يرفعون خيامهم في الهواء وبعيدًا عن الزواحف والبرد وأي شيء آخر قد يهدد راحتهم.

يعتبر Bivymok حلاً جديدًا من جزئين لأولئك الذين سئموا من النوم على الأرض، ويتكون من خيمة أحادية القطب ومنصة أرجوحة معلقة بالأشجار تم بناؤها لاحتواء بعض الأحمال الثقيلة.

يمكن استخدام عنصر الخيمة في نظام “بيفيموك” كمأوى مستقل لشخصين، ويتم الوصول إلى الخيمة بسرعة باستخدام عمود واحد من الألومنيوم، عن طريق مدخل انسيابي واسع مغطى بشبكة من البوليستر الناعم، مما يسمح بإطلالات 360 درجة على المناطق المحيطة.

وفي حال هطول الأمطار، تنزلق مظلة مطرية من البوليستر إلى أعلى، كما أن أرضية الخيمة مقاومة للماء أيضًا للحفاظ على جفاف ساكنيها.

ويتم تعليق النظام من خلال ربط شبكة نسيج البوليستر بالأشجار الموجودة حول المخيم مع أشرطة البوليستر المضمنة، ويمكنه حمل 1000 رطل (453 كجم)، ويمكن أن يستوعب بشكل مريح شخصين بالغين.

تقوم شركة Multimok، صانعة Bivymok، بإدارة حملة  Indiegogo لجمع الأموال من أجل المرور بالخيمة إلى مرحلة الإنتاج، وتخطط لبدء الشحن هذا الشهر، وتبدأ التعهدات لدعم النظام المكون من المنصة والخيمة والمظلة، من 199 دولارًا أمريكيًا.