,

أضخم سيارة فولكس فاغن تصل إلى الإمارات


وصلت سيارة Teramont SUV من فولكس فاغن التي تعد أضخم سيارة ركاب أنتجتها الشركة على الإطلاق مع مساحة تتسع لسبعة ركاب وسعر مغري مؤخراً إلى أسواق دولة الإمارات.

ويصل سعر سيارة فولكس فاغن تيرامونت المبنية في الولايات المتحدة، والتي تم إطلاقها للتو في الإمارات  1371000 درهم. ومن المنتظر أن تنافس سيارات مثل مثل فورد إكسبلورر، شفروليه تاهو، هيونداي سانتافي وكيا سورينتو، بحسب موقع motormoutharabia.

من حيث الشكل الخارجي، حمل تصميم فولكس فاغن تيرامونت تشابها كبيراً بشقيقتها الصغيرة تيجوان، مع فارق الحجم بالطبع، كما حصلت السيارة على أضواء LED أمامية مع الشبك الأمامي المعتاد في سيارات فولكس فاغن وبعض الخطوط التصميمية الانسيابية على غطاء المحرك لتمنح المركبة هوية رياضية.

ومن الجانب تظهر جنوط ضخمة قياس 18 أو 20 إنش يمكن اختيارها باللون الفضي أو اللون الأسود، كما تتمتع السيارة من الجانب أيضاً بخطوط حادة تمتد على طول السيارة من الأضواء الأمامية إلى الأضواء الخلفية من نوع LED أيضاً.

تتوفر سيارة SUV الجديدة من فولكس فاغن بمحركين: المحرك الأول رباعي الاسطوانات (4 سلندر) سعة لترين مع شاحن تيربو، ويولد قوة 235 حصان و 258 نيوتن.م من عزم الدوران

والمحرك الثاني سداسي الاسطوانات (6 سلندر) يولد قوة 276 حصان و266 نيوتن.م من عزم الدوران، فيما يتصل كلا المحركين بجير أوتوماتيكي من 8 سرعات يعمل بنظام الدفع الرباعي للعجلات 4Motion في جيله الخامس.