, ,

الصين تنشئ منتجع التزلج الداخلي الأكبر في العالم “وينتستار شنغهاي”


متابعة-سنيار: تفخر الصين بضمها لأكبر منتجع داخلي للتزلج في العالم مع منتجع “هاربين واندا الداخلي للتزلج”، والذي تبلغ مساحته 869000 قدم مربع، ويقع في الجزء الشمالي الشرقي من البلاد. ويبدو إن البلاد تتنافس الآن لتحطيم رقمها القياسي من خلال بناء مساحة داخلية أكبر للتزلّج بالاشتراك مع شركة دبي الشهيرة – KOP المحدودة.

وسيتضمن المنتجع الذي سيطلق عليه “وينتستار شنغهاي” فنادق ومطاعم ومناطق ألعاب ومنتجعًا صحيًا ومنتزهًا مائيًا على الطراز الشمالي وأحداثًا ومعارض وعروضًا، وسيكون عبارة عن متنزه تزلج وثلج تبلغ مساحته 90 ألف متر مربع مع ثلاثة منحدرات داخلية للتزلج بما في ذلك واحد كبير بما يكفي للتدريب الأولمبي.

سوف يتم بناء المنتجع داخل المبنى الذي تبلغ مساحته مليون قدم مربع والذي سيكون على بعد دقائق من حديقة ديزني الجديدة في المدينة، وسيكون المشروع المتوقع اكتماله بحلول عام 2020 هو العمل المشترك لشركة Shanghai Lujiazui Development (Group)، و Wintastar Holdings – وهي شركة تابعة لشركة KOP – وشركة Shanghai Harbour City Development (Group) Co.

وتعليقًا على الإطلاق الأيقوني، قالت السيدة Ong Chih Ching، الرئيسة التنفيذية والمديرة التنفيذية لشركة KOP: “هذا هو أكبر مشروع لـ KOP حتى الآن، ونحن متحمسون للعمل جنبًا إلى جنب مع شركائنا المحليين الأقوياء من أجل دفع حدود جديدة وإدخال طرق جديدة ومفاهيم مبتكرة  للسوق الصينية.