,

بالصور| “Divani Apollon Palace & Thalasso”.. سحر الإقامة في موقع مرموق على الريفيرا الأثينية


متابعة-سنيار: يقع Divani Apollon Palace & Thalasso في موقع مرموق على الريفيرا الأثينية، ويوفر مركزًا للتشمس، ومكانا للاسترخاء والعافية.

يفخر منتجع “ديفاني أبولون بالاس آند ثالاسو” المكون من 7 طوابق بموقعه على بُعد 25 دقيقة بالسيارة جنوبًا من وسط مدينة أثينا، ويشتمل على سبا متخصص في العلاج بمياه البحر، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بـ3 مسابح وشاطئ خاص على الريفيرا الأثينية.

يحتوي الفندق على 342 مكان إقامة للضيوف، مع شرفات مفروشة مواجهة للبحر، كما تتميز الغرف بمنسوجات فاخرة وأثاث من خشب البلوط ولوحات فنية.

يعتبر Divani Appolon Palace & Thalasso موطنًا لمركز ثالاسو الوحيد في منطقة أثينا، والذي يقع في موقع متميز بجانب البحر، وتشمل مرافق السبا مسبحا داخليا تبلغ مساحته 225 متر مربع وحمامين رومانيين وغرفتي ساونا وحمامين تركيين وأكثر من ذلك.

وسيستمتع الضيوف الأكثر نشاطًا بملعب تنس مضاء بشكل جيد ومسار للجري، كما يُمكن للضيوف ممارسة رياضة التزلج على الماء في الشاطئ الخاص الموجود في مكان الإقامة.

يحتوي الفندق على أربعة مطاعم، كل منها يتميز بشخصيته الخاصة والقوائم الانتقائية، ويُنصح بإفطار في تراس Anemos، الذي يطل على أحواض السباحة والحدائق في الفندق، بينما يقدم مطعم Mythos of the Sea مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​على خلفية من خليج سارونيك.

للحجز والاستعلام