,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

 

JOHNNY ENGLISH STRIKES AGAIN

جزء جديد من سلسلة افلام (جوني إنجليش)، بحيث يكون تتمة للجزء الماضي (Johnny English Reborn) من إنتاج عام 2011.

 

 

WILDLING

(آنَا) تقضي طفولتها بالكامل تحت رعاية رجل غامض، لا تعرف عنه سوى لقب (دادي) الذي تناديه به. يحتجزها الرجل في العلية طيلة هذه المدة؛ وتحررها عمدة بلدتها الصغيرة (إلين كوبر) من أسرها، ثم تشرع في مساعدتها على بدء حياتها الجديدة.

 

 

ELIZABETH HARVEST

تصل (إليزابيث) برفقة زوجها (هنري) إلى ملكيته الرائعة، وهناك تجد وجبات العشاء الفخمة وتنبهر بالمكان بعد أن أخذت جولة فيه، خاصة بعد الاحترام الذي وجدته في معاملة (كلير) و(أوليفر) الموظفين بالمكان، لكن (هنري) يطلب منها عدم الدخول إلى غرفة معينة كانت مغلقة، إلا أنها قررت أن تتحقق من الغرفة عندما يذهب إلى العمل. فماذا كانت النتيجة؟

 

 

ANIMAL WORLD

رجل يجد نفسه غارقاً في الديون ويجبر على ركوب سفينة تستضيف حفلة محفوفة بالمخاطر.

 

 

THE YELLOW BIRDS

تدور أحداث الفيلم حول (جون بارتل) والصعوبات التي واجهها ليحافظ على إنسانيته ونضاله من أجل البقاء على قيد الحياة مع صديقه (مورفي) خلال الحرب في العراق؛ فضلًا عن نضاله مع ذكرياته السيئة مع الحرب بعد عودته لموطنه.

 

 

THE PREDATOR

يقع مجموعة من الرجال وجهًا لوجه مع وحش كاسر في غابة موحشة بمفردهم، وواحدًا تلو اﻵخر، يضيعون في الغابة ويصير كل منهم جثة مسلوخة معلقة على الشجر، ولذلك حينما يظهر الناجي الوحيد من مواجهة سابقة مع نفس الوحش، يكتشفون أنهم في مشكلة أكبر مما تخيلوا.